الفرخة البلدي وصلت بكام في السوق…! أسعار الدواجن اليوم السبت 22 يوليو وكرتونة البيض في مصر

 

أعلنت البورصة المصرية ، اليوم ، عن قرار بشأن أسعار الدواجن. واصلت أسعار الدواجن ، اليوم السبت ، 22 يوليو / تموز ، استقرارها في السوق خلال صفقات البيع والشراء ، بحسب التقارير الصادرة. كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، أن أسعار الدواجن مستقرة ولم تشهد أي تغيرات ملحوظة ، وأن كيلو الدواجن يرتفع في السوق مقارنة بمستوياته داخل البورصة ، حيث تتراوح أسعارها بين 5 إلى 10 جنيهات. وقالت الشعبة أيضا إن كيلو الدجاج الأبيض وصل اليوم إلى السوق خلال تعاملات بين 60 و 62 جنيها ، وفيما يتعلق بأسعار البيض فهي أيضا مستقرة ولم تحدث تغيرات جديدة في مستوياتها ، ووصل سعر كرتونة البيض إلى السوق من مستوى 115 جنيها لبعض الأنواع ، وارتفع إلى مستوى 150 جنيها لأنواع أخرى. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الدواجن اليوم.

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم السبت 22 يوليو

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 19 يوليو بالأسواق
أسعار الدواجن اليوم

كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة في تقاريرها الصادرة ، من خلال تقاريرها ، تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن بمختلف أنواعها ، وقالت الدائرة إن أسعار الدواجن وصلت اليوم ، خلال التعاملات ، إلى المستويات التالية:

كيلوغرام من الدواجن البيضاء يسجل اليوم ما بين 60 و 62 رطلاً

يتراوح سعر الكيلو من أمهات الدواجن البيضاء اليوم بين 54 و 55 رطلاً

كيلو دواجن البلدية يسجل اليوم 99 جنيها

يتراوح سعر كيلو دواجن ساسو اليوم بين 79 و 80 رطلاً

اليوم كيلو البط البلدي يسجل 100 جنيه

يسجل الفرخ الأبيض اليوم ما بين 11 و 12 رطلاً

كتكوت ساسو يسجل اليوم ما بين 8 و 9 أرطال

اليوم كيلو ألباني يسجل ما بين 160 و 180 جنيها

 

تعرف على سعر البيض اليوم

 

كما استمرت أسعار البيض في الاستقرار في السوق خلال صفقات البيع والشراء. وسجل كارتون البيض الأبيض بالمزرعة 115 جنيها وبلغ سعر السوق 122 جنيها بينما وصل سعر كرتونة البيض الأحمر بالمزرعة 118 جنيها وبلغ سعر السوق 125 جنيها. ويوجد كرتون بيض بلدي سجل بالمزرعة بسعر 126 جنيها وبلغ سعرالسوق 150 جنيها.