محدش يزعل بقى.. أول تعليق من مرتضى منصور حول انتقال أحمد سيد زيزو إلى الأهلي

تحدث المستشار مرتضى منصور في مؤتمر صحفي، حول حقيقة الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة بشأن إمكانية انتقال لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو إلى صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد انتشار تلك الشائعات بشكل ملحوظ على مدار الأيام الأخيرة وبدأ بعض الصحفيين في تداول تفاصيل حول مفاوضات المارد الأحمر مع هداف الزمالك.

تعليق مرتضى منصور حول انتقال زيزو للأهلي

نفى المستشار مرتضى منصور كل الأنباء المتداولة بشأن انتقال أحمد سيد زيزو إلى القلعة الحمراء، وأكد بأن هذا الأمر مجرد شائعات صحفية هدفها زعزعة استقرار الزمالك ودخوله في مشاكل إدارية أكبر.

وأكمل “مرتضى” تصريحاته لبؤكد بأن الحديث حول وجود مفاوضات بين الأهلي وبين نجمي الزمالك أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو هو أمر غير صحيح على الإطلاق، واللاعبان عقودهما مع القلعة البيضاء ممتدة ومستمرة ولا يمكنهما الرحيل عن صفوف الفريق إلا بموافقة الإدارة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول، بأن البعض يحاول هدم النادي ويحاول زعزعة استقراره بأي شكل كان، وعلى جماهير القلعة البيضاء أن تفهم ذلك جيدًا بحد وصفه.

وأنهى مرتضى منصور تصريحاته موجهًا رسالة إلى جماهير نادي الزمالك قائلًا:

 أسهل حاجة أننا نمشي ونقدم استقالتنا بالكامل، وجمهور الزمالك محترم وعليهم مساندة النادي، أرحب بالنقد البناء بعيدا عن التطاول والتجاوز على أعضاء مجلس الإدارة المحترمين، ولا أحد يستطيع أن يتسبب في رحيل المجلس إلا الجمعية العمومية.

الجدير بالذكر بأن رئيس مجلس إدارة الزمالك كان قد قرر استكمال المؤتمر الصحفي خلال يوم الجمعة وتحديدًا في الثامنة مساءً وهذا بعدما انقطع التيار الكهربائي أثناء عقده للمؤتمر خلال يوم الأمس الخميس.