الخطيب حسم الجدل.. أول تعليق رسمي من الأهلي حول عودة رمضان صبحي للنادي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن إمكانية عودة لاعب الأهلي السابق ونجم بيراميدز الحالي رمضان صبحي إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد، وخاصة بعدما قالت تقارير إعلامية، بأن اللاعب مستعد لتقديم اعتذار رسمي إلى الإدارة والجماهير من أجل أن يعود مجددًا إلى النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

أكد “شبانة” خلال تصريحات إعلامية، بأن لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي إمام عاشور قد قدم اعتذار رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء والجماهير مرارًا وتكرارًا بسبب ما بدر منه في عدة مباريات سابقة جمعت بين قطبي الكرة المصرية.

وأوضح محمد شبانة، بان النادي الأهلي قد قبل اعتذار اللاعب وتمت صفقة انتقاله لكونها صفقة مفيدة على المستوى الفني.

وأكمل “شبانة” تصريحاته ليؤكد بأن الزمالك يحاول في الوقت الحالي التوقيع مع رمضان صبحي وهذا على الرغم من كونه قد قام باستفزاز الجماهير أكثر من مرة بحركة الوقوف على الكرة.

وفجر الإعلامي الرياضي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن رغبة رمضان صبحي في الانتقال إلى صفوف الأهلي من جديد وتقديمه لاعتذار رسمي إلى إدارة النادي وكذلك للجماهير في حال ما إذا كان هذا الأمر قد يساعده على ارتداء القميص الأحمر من جديد.

وختم شبانة تصريحاته موجهًا رسالة إلى رمضان صبحي، وذلك بشأن ضرورة الاعتذار وإصدار بيان يشرح فيه الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ قرار الرحيل عن النادي الأهلي، مؤكدًا بأن هذا الأمر لن يكون سببًا في تقليل شعبيته أو التقليل منه، بل على العكس سيثبت بأنه لاعب محترف ويحترم ناديه السابق.

الجدير بالذكر بأن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي قد اكد في تصريحات إعلامية بأن فكرة عودة رمضان صبحي إلى القلعة الحمراء مرفوضة تمامًا، وخاصة لكون اللاعب هو من رحل عن الفريق وقرر ترك النادي في وقت حرج.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي، ولكن حتى هذه اللحظة لا زالت إدارة بيراميدز تبالغ في مطالبها المادية وهو الأمر الذي قد يعطل صفقة التوقيع مع اللاعب.