“بسبب درجات الحرارة”.. !! السكة الحديد تعلن عن قرار عاجل بشأن السرعة المقررة للقطارات.. تعرف علي التفاصيل

 

بعد أن شهدت جميع أنحاء البلاد خلال الفترة الماضية خلال الأيام الماضية ارتفاعًا مجنونًا في درجات الحرارة وزيادة في مستويات الرطوبة خلال ساعات النهار ، وأشارت الأرصاد الجوية إلى تأثر البلاد بموجة حر شديدة نتيجة تمدد منخفض الهند الموسمي وامتداد منخفض جوي يؤدي إلى زيادة مستويات الرطوبة مما يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة ، وبالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة ، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن قرار جديد بشأن السرعات المقررة للقطارات. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

تعرف على كيفية تقليل سرعات القطار

 

وجهت الهيئة القومية لسكك حديد مصر سائقي القطارات بخفض السرعة المقررة للقطارات على عدد من الخطوط بالتزامن مع زيادة درجات الحرارة خاصة في أوقات الذروة ، مشيرة إلى أن السكك الحديدية والمعدات تأثرت بشكل كبير بارتفاع درجات الحرارة ، وأنها كانت كذلك. من أجل تجنب أي طارئ والحفاظ على سلامة الركاب والمعدات. ، تم اتخاذ هذا القرار.

أفادت هيئة سكك حديد مصر ، أن السرعات المقررة عادت من جديد ، بعد انخفاض درجات الحرارة وانتهاء الموجة الحارة ، مشيرة إلى أنها تراقب درجات الحرارة اليومية ومدى تأثيرها على الخطوط ، خاصة في صعيد مصر ، وهذا غير صحيح. يتم عن طريق غرفة الطوارئ المخصصة لذلك.

 

تعرف على كيفية تقليل سرعات القطار

"بسبب درجات الحرارة".. !! السكة الحديد تعلن عن قرار عاجل بشأن السرعة المقررة للقطارات.. تعرف علي التفاصيل

أشارت هيئة السكك الحديدية المصرية إلى أن حركة القطارات منتظمة في جميع خطوط الوجه القبلي والوجه البحري ، وأن موجة الحر لم تؤثر بأي شكل من الأشكال على حركة التشغيل ، نافية الأنباء المتداولة بهذا الشأن والتي نشرها عدد. من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لإثارة الجدل والارتباك بين المواطنين. اعتذرت هيئة سكك حديد مصر لجميع الركاب عن التأخير الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة ، وأكدت هيئة سكك حديد مصر أن هذا التأخير خارج عن إرادتها ، وأنها تعمل جاهدة لتقديم خدماتها للمواطنين والمسافرين بأعلى جودة.