خطفه من الأهلي.. الزمالك ينجح في الحصول على توقيع نجم منتخب مصر بـ25 مليون جنيه

تمكن مسئولو التعاقدات بنادي الزمالك من التعاقد مع أولى الصفقات الصيفية خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول وعودته للمنافسة على الألقاب وحصد الألقاب بالموسم الجديد، وذلك بعدما خسر الفارس الأبيض كل الألقاب الممكنة خلال الموسم الحالي وفقد لقب بطولة الدوري لصالح غريمه التقليدي النادي الأهلي.

محمود حمادة علي أعتاب الزمالك

بدأ مسئولو ملف الكرة بنادي الزمالك، مفاوضات جادة وقوية مع نجم وسط نادي فاركو والمنضم حديثًا الي صفوف المنتخب الوطني محمود حمادة، للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح مصدر من داخل نادى الزمالك، عن إقتراب الزمالك من الحصول على خدمات محمود حمادة، بعدما تم الاتفاق على جميع بنود العقد، ويتبقي فقط تحيد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، والتي ستكلف خزائن الزمالك نحو 25 مليون جنيه.

صفقة جماهيرية في الطريق إلي ميت عقبة

كشف الإعلامي أمير هشام من خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “+90″، عن مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك مع صفقة تنتظرها جماهير القلعة البيضاء، ردًا على انتقال إمام عاشور للأهلي خلال الأنتقالات الصيفية الحالية.

وأشار أمير أن مرتضي منصور طلب من الإدارة المالية بالزمالك تجهيز مقدم التعاقد مع أشرف بن شرقي، الذي أعلن ناديه السابق الجزيرة الإماراتي عن إنهاء العلاقة بين الطرفين واصبح بن شرقي لاعب حر، ويسعي مرتضي منصور بمصالحة جماهير الزمالك عن صفقة إمام عاشور بالتعاقد مع أشرف بن شرقي.

موعد أولي مباريات الزمالك بالبطولة العربية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلي مباراة من العيار الثقيل أمام فريق الاتحاد المنستيري، في أولي تحدياته بالبطولة العرية، مساء يوم الجمعه الموافق 28 يوليو 2023 المقبل، ضمن مبارايات الجولة الأولي من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية 2023