“4 أيام متتالية إجازة”… البنك المركزي يعلن موعد إجازة رأس السنة الهجرية وثورة 23 يوليو.. تعرف علي التفاصيل

 

أعلنت جميع البنوك المصرية عطلة. يترقب الكثير من موظفي الحكومة ، وكذلك القطاع الخاص ، إجازات وأجازات رسمية ، خاصة مع تزايد ضغط العمل وروتينه المتتالي ، الأمر الذي يجعل الكثير من الموظفين يرغبون في السفر لقضاء أوقات ممتعة في مختلف المدن الساحلية ، لتجديد طاقتهم. للعمل. من جهته ، أعلن البنك المركزي المصري عن قرار تعليق العمل بمناسبة رأس السنة الهجرية وثورة 23 يوليو 2023. وسنشرح لكم من خلال موقعنا أهم التفاصيل.

 

تعرف على العطلة الرسمية من الخميس إلى الأحد

مفاجآت تنتظر موظفي البنوك خلال شهر يوليو 2023

يشار إلى أن البنك المركزي المصري قرر تعليق العمل في جميع البنوك العاملة في مصر ، اعتبارًا من الخميس 20 يوليو ، وحتى الأحد 23 يوليو ، على أن يستأنف العمل صباح الاثنين ، الموافق 24 يوليو ، والبنك المركزي. وقال إن تعليق العمل في القطاع المصرفي يأتي بمناسبة رأس السنة الهجرية. وثورة 23 يوليو.

جاء ذلك بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، أن يكون يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام والأعمال العامة. شركات القطاع وشركات القطاع العام. من جهة أخرى ، قرر رئيس مجلس الوزراء أن يكون يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر. للعاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص ، بمناسبة عيد الثورة 23.

 

 

تعرف على أيام العطلات الأخرى خلال عام 2023

 

لم يتبق سوى يومان من الإجازات الرسمية للموظفين والعاملين خلال عام 2023 ، بالإضافة إلى الإجازات الأسبوعية ، ولعل أبرزها:

 

وسيكون يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر عطلة بمناسبة المولد النبوي الشريف ، ومن المنتظر أن ينتقل اليوم إلى نهاية الأسبوع بقرار وزاري.

الجمعة 6 أكتوبر عطلة رسمية بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر.