مين رئيس النادي .. هشام يكن يطالب الجميع بمساندة الزمالك للخروج من النفق الحالي

انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الموسم الكروي الحالي، بنتائج سيئة مخيبة لآمال الجماهير، كان آخرها التعادل مع نادي فاركو، بعد تقدمه عليه بهدفين في الشوط الأول، ليحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 60 نقطة، وقد أطلق البعض على هذا المواسم بالنسبة للفارس الأبيض «الصفري»، وقد أصيب جمهور القلعة البيضاء بالصدمة والذهول، حيث ودع الفريق الأبيض دوري أبطال إفريقيا مبكرًا من دور المجموعات، كما خرج من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز فى عام 2023م، وغادر أيضًا كأس رابطة الأندية المحترفة أمام فريق فاركو بعد الخسارة بثلاثية فى عام 2023م، ما دفع أبن من أبناء القلعة البيضاء إلى المطالبة بمساندة الزمالك في محنته الحالية، وهذا ما سوف نوضحه في السطور التالية، وموضوعات أخرى ذات صلة.

هشام يكن يطالب الجميع بمساندة الزمالك

طالب نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق «هشام يكن»، بمساندة الزمالك للخروج من النفق الحالي، متسائلًا خلال حديثًا صحفيًا: «مين رئيس نادي الزمالك؟ .. من يدير صفقاته؟ متى يخرج النادي من النفق المظلم المتواجد فيه الآن؟، وهل سيقع النادي، أم سينجو من تلك الكبوة؟»، مؤكدًا أن ما حدث في نادي الزمالك يتحمل جزء منه كل من؛ المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبعض الصحفيين في الإعلام، وكذلك الإعلاميين على شاشات التليفزيون، قائلًا: «الكل بيحارب الزمالك .. خلاص هنعمل إيه؟».

مين رئيس النادي .. هشام يكن يطالب الجميع بمساندة الزمالك للخروج من النفق الحالي
هشام يكن يطالب الجميع بمساندة الزمالك للخروج من النفق الحالي

الزمالك في نفق بسبب الصراعات

وأضاف يكن خلال حديثه الصحفي، انتوا فاهمين إن نادي الزمالك برجلين وإيدين وبق، النادي الآن في نفق لا يستطيع الخروج منه، حيث يتصارع الناس عليه من جميع النواحي، ويحاول البعض هزيمته، وهذا الصرح العظيم ليس لديه الصلاحيات في العديد من الأمور، مناشدًا جميع الجهات الإدارية أن تساعد الزمالك، وأن توفر له البيئة الصالحة، وتطلق يد القائمين عليه لإعادة تنظيمه، خاصة وأن النادي يمر بظروف صعبة في الوقت الحالي، بعد صدور حكم وقف قيد اللاعبين، بسبب مستحقات شيكابالا لصالح نادي لشبونة البرتغالي، فضلًا عن النتائج خلال الموسم الحالي، والتي أغضبت الجمهور ومشجعي الفريق.