“لأول مرة في الواتساب “… واتساب يكشف عن ميزة جديدة تُسعد ملايين المستخدمين.. تعرف علي التفاصيل!!

 

أعلن WhatsApp عن العديد من الميزات الجديدة في تحديث WhatsApp الحديث. من المؤكد أن تطبيق WhatsApp سيطلق عددًا من الميزات الجديدة خلال الفترة ، بما في ذلك ميزة ستجعل المستخدمين قادرين على إنشاء قنوات مثل تلك الموجودة من خلال تطبيق Telegram ، وستتوفر هذه الميزة من خلال “A new YouTube” عبر التطبيق ، وسيكون اسمه “التحديثات” ، والذي يتضمن العديد من الميزات الأخرى مثل إنشاء حالات خاصة بالإضافة إلى إضافة قنوات جديدة ، يمكن من خلالها للمستخدمين التعرف على التحديثات الجديدة والاطلاع على الأخبار وآخر المستجدات. من خلال موقعنا ، سنعرض لك هذا التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp. أب

 

 

تعرف على WhatsApp ، فهو يكشف عن جميع مستخدميه بميزات جديدة

 

أشارت بعض التقارير الفنية إلى أن الميزة الجديدة ، والمعروفة باسم “القنوات” ، ستسمح فقط للمسؤول بداخلها بإرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك إجراء استطلاعات الرأي ، بينما ستكون مهمة الأعضاء التفاعل مع تلك المنشورات فقط .

 

وأوضحت هذه التقارير أن “واتسآب” سيوفر للمستخدمين طرقًا لتسهيل البحث والوصول إلى القنوات المتعلقة بهواياتهم والفرق الرياضية وتطورات الأخبار على مدار الساعة وبشكل دوري ، حتى يتمكن مستخدمو واتساب من العثور على القنوات التي تناسبهم بشكل أسرع.

وكان فريق المطورين داخل شركة ميتا قد أكد أن هناك خططًا واضحة لجعل مسئولي هذه القنوات قادرين على جني الأموال والأرباح من خلال “القنوات” وذلك من خلال الحملات الترويجية المدفوعة عبر قنواتهم خلال الفترة المقبلة ، لكن هذا الأمر لن يتم تطبيقه بشكل مباشر وسيمر بمراحل عديدة لضمان نجاحه بشكل مرضي للجميع.

الجدير بالذكر أن الأيام الماضية شهدت إطلاق عدد كبير من المزايا ، من أبرزها تعديل الرسائل المرسلة خلال 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال ، وكذلك السماح للمستخدمين بتشغيل تطبيق واتسآب. على 4 أجهزة في وقت واحد ، مما أحدث ثورة كبيرة للمستخدمين تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شهرة حول العالم.