“بينهم ابن النادي”.. الأهلي يوافق رسميًا على بيع 3 نجوم بعد قرار مفاجئ من كولر

كشف نجم الأهلي السابق والإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن ملامح قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك وفقًا لوجهة نظر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر والتي كشف عنها خلال اجتماعه الأخير مع إدارة الأهلي، والذي شهد كذلك مناقشة ملفات آخرى على غرار ملف الصفقات الجديدة أستعدادا للموسم الجديد.

الأهلي يوافق على رحيل عدة نجوم

أشار شوبير عبر برنامجه ملعب أون تايم، أن السويسري مارسيل كولر قدم بالفعل قائمته إلي إدارة الأهلي، التي شهدت تواجد اللاعبين المعارين الذين يرغب كولر في الاستعانة بخدماتهم خلال الموسم المقبل، وهم كريم نيدفيد وصلاح محسن ومجموعة أخرى من نجوم الفريق الأول.

كما أستقر مارسيل كولر رسميًا علي الاستغناء عن خدمات عن مدافع النادي الأهلي أيمن أشرف، ووافق علي رحيل اللاعب خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، ليلحق اللاعب بالثلاثي الذي غادر القلعة الحمراء وهم برونو سافيو الذي عاد إلي فريق السابق بوليفار البوليفي، وحمدي فتحي الذي أنتقل الي صفوف الوكرة القطري، بالاضافة الي شادي حسين الذي أنتقل الي نادي زد خلال الفترة الماضية.

وعلس مستوي حراسة مرمي النادي الفريق فقد أشار شوبير أن إدارة الأهلي كانت قد وافقت علي رحيل علي لطفي إلي صفوف نادي زد، إلا أن الأمور تغيرت وتم تأجيل رحيل علي لطفي لحين البت في أستمرار محمد الشناوي مع الفريق من عدمه خلال الفترة القادمة.

وفيما يخص صفقات الأهلي الجديدة أكد شوبير أن جوستافو سوزا لاعب جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، أصبح علي مقربة من القلعة الحمراء من أي وقت مضي، بالاضافة الي تردد أسم المغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي وأبدي المارد الأحمر أهتماما كبيرًا باللاعب.