بعد إمام عاشور.. الأهلي يحسم ثاني الصفقات الصيفية بفرمان من كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي اقترب من حسم ثان الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل من أجل مواصلة حصد الألقاب بعد موسم أكثر من رائع حصد فيه الفريق على جميع البطولات المحلية وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي الفضائية، إن “الأهلي وصل لمرحلة متقدمة للغاية في مفاوضاته مع البرازيلي جوستافو سوزا، المفاوضات تسير في طريقها الصحيح وتقترب الصفقة من حسمها لصالح القلعة الحمراء بالوقت المقبل، وهو لاعب قوي للغاية وسيقدم الاستفادة الكبيرة للنادي الأحمر”.

وكشفت تقارير صحفية أن الأهلي اقترب من حسم الصفقة مقابل 750 ألف دولار لفريقه الكوري الجنوبي، ويتوقع أن يصل اللاعب خلال الأيام المقبلة إلى القاهرة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة.

بعد إمام عاشور.. الأهلي يحسم ثاني الصفقات الصيفية بفرمان من كولر
جوستافو سوزا يقترب من الأهلي

إلغاء بند المشاركة إمام عاشور مع الأهلي

على جانب آخر، كشف الإعلامي محمد فاروق، أن الأهلي أنهى الاتفاق مع اللاعب إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، حيث اتفقا على إلغاء نسبة المشاركة في المباريات حسب العقد الجديد بين الطرفين، حيث يتوقع أن يعلن الأهلي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف فاروق خلال تصريحات له ببرنامج البريمو على قناة تن الفضائية: “توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع نادي ميتلاند الدنماركي للتعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 مواسم مقابل 3 مليون و350 ألف دولار بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن 400 ألف دولار جزء من مستحقاته المالية”.

وأضاف: “قرر إدارة القلعة الحمراء إلغاء بند نسبة المشاركة في عقد إمام عاشور كنوع من المكافأة للاعب في الفترة القادمة مع القلعة الحمراء بعد التزامه بالتوقيع للنادي الأهلي على الرغم من العروض الأخرى التي وصلته من أندية داخل مصر”.