“الفرخة البلدي بكم في السوق”.. أسعار الدواجن اليوم الاثنين 17 يوليو وكرتونة البيض في مصر

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم في جميع أنحاء الجمهورية. لا تزال أسعار الدواجن ، اليوم الاثنين ، 17  يوليو ، مستقرة في السوق ، بحسب صفقات البيع والشراء التي تتم داخل المزرعة وداخل السوق بالنسبة للمستهلك. كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من جهتها ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن بمختلف أنواعها ، وقالت الشعبة في بيانها الصادر إن سعر كيلو الدواجن يرتفع داخل السوق. المستهلك ، مقارنة بالسعر المطبق داخل المزرعة بما يتراوح بين 5 إلى 10 جنيهات ، وذكرت التقارير أن كيلو الدواجن البيضاء يتراوح بين 65 و 67 جنيها ، أما بالنسبة لسعر كرتونة البيض ، فقد أفادت التقارير أن استمرت أسعار البيض في الاستقرار ولم تشهد أي تغيرات كبيرة في الفترة الماضية. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الدواجن اليوم في انحاء الجمهورية.

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الاثنين 17 يوليو

أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17 يوليو بالأسواق
أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17 يوليو بالأسواق

من جهتها ، كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن بمختلف أنواعها ، ووصلت أسعار الدواجن اليوم خلال التعاملات إلى المستويات التالية:

كيلو من الدواجن البيضاء يسجل اليوم ما بين 65 و 67 جنيها

يتراوح سعر الكيلو من أمهات الدواجن البيضاء اليوم بين 54 و 55 رطلاً

كيلو دواجن البلدية يسجل اليوم 99 جنيها

يتراوح سعر كيلو دواجن ساسو اليوم بين 79 و 80 رطلاً

اليوم كيلو البط البلدي يسجل 100 جنيه

يسجل الفرخ الأبيض اليوم ما بين 13 و 14 رطلاً

كتكوت ساسو يسجل اليوم ما بين 8 و 9 أرطال

اليوم كيلو ألباني يسجل ما بين 160 و 180 جنيها

 

تعرف على أسعار البيض اليوم

 

من ناحية أخرى ، استمرت أسعار البيض أيضًا في الاستقرار في السوق أثناء التعاملات ، حيث بدأ سعر كرتونة البيض الأبيض من 111 جنيهاً وارتفع سعرها إلى 118 جنيهاً ، أما بالنسبة للبيض الأحمر فقد بدأ سعره من 116 جنيها وارتفع ليسجل 123 جنيها ويوجد بيض بلدي. الذي بدأ من 119 جنيها وارتف

ع إلى 140 جنيها.