خلاص بقى رسمي.. الأهلي يوافق على إعارة “نجم الفريق” مقابل 400 ألف دولار

أعلن الإعلامي أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك، أن إدارة الأهلي قامت ببيع أحد لاعبي الفريق المحترفين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أعطى الضوء الأخضر للقلعة الحمراء للموافقة على بيع اللاعب ورحيله بشكل رسمي بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

قال “حسن” خلال بوست عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بأن صحيفة mwananchi التنزانية قد أكدت بأنه تم الأتفاق بالفعل علي إعارة لاعب الأهلي لويس مكسوني إلي فريق سيمبا التنزاني، وذلك بعدما لم يستطيع الانسجام مع الفريق.

وأوضحت التقارير الإعلامية بان مبلغ الإعارة غير معروف حتى هذه اللحظة ولكنه على الأرجح لن يتخطى 400 ألف دولار تقريبًا.

وفي هذا الصدد، قال نجم الأهلي السابق محمد عبد الجليل أن هناك لاعبين محترفين لم يستفيد منهم النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، مثل برونو سافيو مهاجم الأهلي السابق، فهو لاعب برازيلي لكن رتم لعبه لا يناسب طريقة لعب النادي الأهلي.

وشدد “عبد الجليل” في تصريحاته بأن الأهلي يحتاج إلي أثنين أو ثلاثة لاعبين سوبر، أفضل من خمسة لاعبين محترفين ويحتاجوا المزيد من الوقت للأنسجام مع الفريق، في النادي حاليًا يعيش افضل فتراته وينافس علي جميع البطولات محليًا وقاريًا، بالاضافة الي بطولة كأس العالم للأندية وعليه أن يظهر بأداء أكثر من رائع.

والجدير بالذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر قد طالب إدارة القلعة الحمراء بالتعاقد مع مهاجم سوبر لحل مشكلة العقم التهديفي للفريق، في ظل تراجع مستوي محمد شريف وتذبذب مستوي محمود عبد المنعم كهربا، بالاضافة الي حاجة الفريق إلي ظهير أيسر بديلًا للاعب الفريق علي معلول الذي يعاني من كثرة المشاركات في ظل التقدم في العمر.