طالب صغير ابكى الملايين.. اجابه طالب على سؤال في ورقة امتحان اللغة العربية بشكل مؤثر ابكى المصححين يا ترى كتب ايه في ورقة الامتحانات تعمل في الناس كده

اجابه طالب على اعراب جمله في ماده اللغه العربيه اذهلت الجميع ،.كانت عباره عن ايه قرانيه ولكن أجاب عليها بطريقة اعجب بها الجميع  وتأثر بها المعلمين لدرجة البكاء فكانت بعيدة عن قواعد النحو ولكن اندهش منها الجميع فسوف نتعرف على هذه التفاصيل خلال الفقرة التالية ونتعرف على التعليقات الإيجابية التي حصل عليها الطالب ورد فعل المعلم من جملة الإعراب المؤثرة جدا منه.

ما حدث من هذا الطالب في امتحان اللغه العربيه

جاءت آية قرآنية في ماده اللغه العربيه لإعرابها وكانت الجملة كالآتيذ( خلق الله الإنسان من عجل) فقام هذا الطالب إعراب الفعل خلق فعل ماضى لم ينسى فاعله  ولم اكتب مبني للمجهول تأديبا من الله سبحانه وتعالى فهذا شيء عظيم من هذا الطالب يدل على مدى قدرة احترام هذا الطالب لعظمة الله عز وجل.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب لهذه الآية القرآنية

تأثر المعلم مع اجابة ورقة امتحان الخاصة بهذا الطالب حيث قام بتصويرها ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت التعليقات المتنوعة من الجمهور مواقع التواصل الاجتماعي في غايه الجمال إذ كتب له المعلم منهم بارك الله في علمك وأدبك واحسنت ممتاز واعطى له 20 في المادة وهي الدرجة النهائية للامتحان كما علق له احد متابعي موقع تواصل اجتماعي بان وراء هذا الطالب ام واب احسنه تربيته وفي مثل هذا الطالب لم نخش على وطن.