الرحلة انتهت سريعًا.. النادي الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل مليون دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة القمة رقم 126 أمام غريمه الزمالك مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 8.30 مساءً بتوقيت القاهرة، حيب يرغب الأهلي في الاحتفال بلقب بطولة الدوري المصري بأفضل شكل ممكن، وذلك بعدما تم حسم البطولة بشكل رسمي بعد خسارة بيراميدز في الجولة الماضية، ومن ثم سيتفرغ الفريق إلى سوق الانتقالات وخاصة فيما يتعلق بالعروض الاحترافية التي وصلت لبعض نجومه على مدار الفترة الأهلي.

عرض جزائري لنجم الأهلي

قالت صحيفة lagazettedufennec الإيطالية في تقرير لها، أن لاعب النادي الأهلي النجم الجزائري أحمد القندوسي بات علي وشك العودة الي الدوري الجزائري الممتاز.

وكشفت الصحيفة الإيطالية أن إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري تسعي للتعاقد مع لاعب النادي الأهلي أحمد القندوسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم اللاعب مستويات رائعة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وساهم في فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب الوداد المغربي.

وبحسب التقارير، فإن العرض الجزائري للتوقيع مع “القندوسي” كبير للغاية ومن المتوقع بأن يجعل مسؤولي الأهلي يفكروا في قبوله والاستغناء عن خدمات اللاعب بعد أقل من موسم واحد له في صفوف القلعة الحمراء.

ووفقًا لمصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، فهناك نقاشات ستحدث بين مجلس الإدارة متمثل في الكابتن محمود الخطيب ولجنة الكرة مع المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، لمعرفة موقف أحمد القندوسي سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل خلال الأيام القليلة القادمة في الصيف المقبل، والاستفادة من المقابل المادي المعروض من قبل شباب بلوزداد الجزائري في الساعات الماضية.