“كيلو الفراخ وصل كام”.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 13 يوليو ومفاجئ سعر كرتونة البيض في مصر.!!

 

أعلنت البورصة المصرية اليوم عن قرار مفاجئ بشأن أسعار الدواجن. واصلت أسعار الدواجن ، اليوم الخميس 13 يوليو ، استقرارها في السوق ، بحسب تقارير تداول صادرة عن شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة. نشرت شعبة الدواجن تقاريرها اليوم ، كشفت عن انخفاض سعر كيلو دواجن داخل البورصة مقارنة بالسعر المطبق في السوق والذي يتراوح بين 5 إلى 10 جنيهات. وقالت شعبة الدواجن إن حالة الاستقرار هذه لا تقتصر على أسعار الدواجن فقط ، بل إن أسعار البيض مستقرة أيضًا في السوق ، ولم تشهد مؤخرًا أي تغيرات كبيرة في مستوياتها. وكشفت التقارير أن سعر كرتونة البيض بدأ من 117 جنيها لبعض الأنواع وارتفع إلى 140 جنيها لأنواع أخرى أثناء التعاملات داخل السوق. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الدواجن اليوم في جميع المزارع.

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الخميس 13 يوليو

"كيلو الفراخ وصل كام".. أسعار الدواجن اليوم الخميس 13 يوليو ومفاجئ سعر كرتونة البيض في مصر.!!

من جهتها ، كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن المختلفة.

كيلو من الدواجن البيضاء يسجل اليوم ما بين 65 و 67 جنيها

يتراوح سعر الكيلو من أمهات الدواجن البيضاء اليوم بين 54 و 55 رطلاً

كيلو دواجن البلدية يسجل اليوم 99 جنيها

يتراوح سعر كيلو دواجن ساسو اليوم بين 79 و 80 رطلاً

اليوم كيلو البط البلدي يسجل 100 جنيه

يسجل الفرخ الأبيض اليوم ما بين 10 و 12 رطلاً

كتكوت ساسو يسجل اليوم ما بين 8 و 9 أرطال

اليوم كيلو ألباني يسجل ما بين 160 و 180 جنيها

 

تعرف على أسعار البيض اليوم

 

من ناحية أخرى ، استمرت أسعار البيض أيضًا في الثبات في السوق أثناء صفقات البيع والشراء ، وقالت الشعبة إن علبة البيض الأبيض والأحمر سجلت سعرًا 117 جنيهاً في المزرعة ، ووصلت إلى مستوى 120 جنيها في السوق بينما سجلت 119 جنيها في كرتون بيض بلدي بالمزرعة. وصل سعر السوق إلى 140 جنيها.