أبرزها محمود حمدي الونش … الغيابات تضرب صفوف الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

كشف المدير الفني لفريق نادي الزمالك المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الفريق المقرر لها خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي غداً الخميس، وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا وقد كشفت القائمة عن غيابات بالجملة ضربت صفوف الفريق الأبيض وهي كالتالي.

الغيابات تضرب صفوف الزمالك قبل لقاء القمة

يدخل الفريق الأبيض اللقاء بغيابات متعددة تؤثر بشكل ملحوظ على مستوى خطوط الفريق الأبيض، حيث يعمل المدرب الكولومبي خوان كارلوس على إيجاد بدائل لتلك الغيابات ليتم تجهيزها استعداداً لخوض اللقاء المرتقب.

على هامش ما سبق ذكره، يغيب عن اللقاء محمود حمدي الونش مدافع الفريق نظراً لإصابته بقطع جزئي في الرباط الصيليبي إذ يقضي فترة التأهيل خلال الوقت الراهن،  بحانب غياب كلاً من محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.

أما عن غيابات وسط الملعب، فمن المتوقع غياب نبيل عماد دونجا، نظراً للإصابة التي تعرض لها مؤخراً وأسفرت عن غيابه في المبارتين الأخيرتين للفريق، بالإضافة لما سبق، من المتوقع غياب كلاً من سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه إذ بالفعل وقعا للانضمام لفريق بيراميدز ورفضا البقاء ضمن صفوف الفريق الأبيض.

غيابات الخط الأمامي في الزمالك

أخيراً، نتطرق لسرد غيابات الخط الإمامي للفريق الأبيض، إذ يغيب أحمد بالحاج المغربي عن صفوف الفريق بسبب عدم جاهزيته، هذا إلى جانب غياب مصطفى شلبي جناح الفريق الأبيض الذي تعرض لكسر في الكاحل ومن المتوقع غيابه خلال الثماني أسابيع القادمة.

كذلك، من المتوقع أن يتم استبعاد بعض العناصر الهامة عن تلفريق وعلى رأسها سامسون أكينولا بجانب متابعة الموقف الفني والبدني للاعبي الفريق الذين عادوا للتو من صفوف المنتخب الأوليمبي، أما عن موعد مباراة الغد،  فمن المنتظر أن تقام مباراة الغد في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.