رايح ينافس صلاح.. “بطل انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ8 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية بأن نجم منتخب مصر قد تلقى عدة عروض من قبل أندية إنجليزية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما تمكن اللاعب من لفت أنظار الأندية الأوروبية بسبب مستواه المتميز رفقة منتخب مصر خلال مباريات كأس أمم أفريقيا للشباب 2023 والتي نجح فيها الفراعنة في الحصول على المركز الثاني بعد الخسارة أمام المغرب في المباراة النهائية، ولكنه ضمن التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

تشيلسي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

قال موقع “90mins” بأن هناك 9 أندية إنجليزية قد أبدت اهتمام كبير بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز ونجم منتخب مصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما تألق اللاعب خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

وبحسب الموقع، فإن تشيلسي يعد من أبرز الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات إبراهيم عادل في الميركاتو الحالي، ومستعد لتقديم مبلغ مالي كبير للتوقيع مع اللاعب وخاصة في ظل الصراع بين العديد من الأندية داخل القارة العجوز والتي ترغب في خطف توقيع اللاعب.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن المبلغ المعروض من قبل تشيلسي قد يصل لنحو 8 مليون دولار أي ما يعادل نحو 240 مليون جنيه مصري، وهو العرض ربما يكون الأكبر في تاريخ كرة القدم المصرية، حيث لم يسبق لأي لاعب قد خارج من الدوري المصري بمبلغ مماثل.

الجدير بالذكر بأن مصادر قوية في إدارة بيراميدز قد أكدت بأنه وحتى هذه اللحظة لم يصل أي عرض رسمي للتعاقد مع إبراهيم عادل، ولكن النادي لن يقف في طريق ومستقبل اللاعب في حال وصول بعض العروض القوية وخاصة المناسبة من الناحية المادية.