جاتلك فرصة العمر.. تشيلسي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ10 مليون دولار

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن لاعب منتخب مصر قد دخل دائرة اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك بعدما قدم اللاعب مستويات مبهرة رفقة فريقه ومنتخب بلاده في الآونة الأخيرة، لينجح في لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على توقيعه بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ليبدأ رحلة احترافية جديدة يطمح فيها بتكرار إنجاز الثنائي محمد صلاح ومحمد النني واللعب في أكبر الأندية بالقارة العجوز.

تشيلسي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

قال موقع “90mins” بأن هناك 9 أندية إنجليزية تتابع إبراهيم عادل، نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر، وعلى رأسها تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وذلك بعدما قدم اللاعب أداء رائع ولافت للأنظار خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب والمؤهلة إلى أولمبياد باريس.

وكان “عادل” قد نجح في قيادة منتخب مصر إلى المباراة النهائية والتي خسرها أمام المغرب، ولكنه نجح في أن يحقق لقب أفضل لاعب في البطولة وكذلك تأهل الفراعنة إلى الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح الموقع بأن تشيلسي يطمح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وسيحاول إقناع إدارة بيراميدز بالتخلي عن خدمات إبراهيم عادل عن طريق عرض مالي مغري بجانب وضع نسبة من إعادة البيع لصالح الفريق السماوي.

وبحسب بعض التقارير، فإن عرض تشيلسي المالي للحصول على توقيع إبراهيم عادل قد يصل لنحو 10 مليون دولار، متضمنة الحوافز والإضافات التي سيحصل عليها نادي بيراميدز في حال تألق اللاعب مع البلوز في السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر بأن بيراميدز كان قد رفض رحيل اللاعب أكثر من مرة على مدار السنوات الماضية وهذا على الرغم من وجود عروض قوية من قبل أندية تنشط في الدوريات الأوروبية.