«هتشحن الشدات بكل سهولة » …. في اقل من 5 ثواني هتشحن شدات لعبة بابجي بكل سهولة واتعلم طريقة اللعب الصح عشان تلعب براحتك

ببجي (PUBG) هي لعبة فيديو على الإنترنت تعتبر من نوع “لعبة البقاء على قيد الحياة” أو “Battle Royale” تم تطوير اللعبة بواسطة شركة PUBG Corporation وتم نشرها من قبل شركة  Tencent Games تحتل لعبة ببجي موقعًا كبيرًا في مجال الألعاب على مستوى العالم وحققت شعبية هائلة، تتميز لعبة ببجي بأنها تتيح للأشخاص اللعب فرديًا أو بشكل فرق (ديو) أو في فرق كبيرة (سكواد) ضمن بيئة مفتوحة واسعة يتم إلقاء اللاعبين في جزيرة مع مجموعة من اللاعبين الآخرين، ويتعين عليهم البقاء على قيد الحياة والقتال حتى يبقى الفرد أو الفريق الأخير على قيد الحياة.                  

طريقة لعب لعبة PUBG Mobile

  1. اختيار الخريطة: اختر الخريطة التي ترغب في اللعب عليها. توجد خرائط مختلفة في اللعبة، مثل Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi و Livik كل خريطة لها سماتها الفريدة وتحتاج إلى استراتيجيات مختلفة.
  2. القفز من الطائرة: بعد بدء المباراة، ستجد نفسك على متن طائرة. انتظر حتى يكون المكان المناسب للقفز واضغط على زر القفز للقفز من الطائرة.
  3. البحث عن معدات: بمجرد هبوطك على الأرض، قم بالبحث عن معدات للبقاء على قيد الحياة، مثل الأسلحة والذخائر والدروع والطبات والملحقات.
  4. البقاء في منطقة آمنة: هناك مناطق آمنة ومناطق حمراء في الخريطة. تتقلص مناطق الأمان مع مرور الوقت، لذا عليك البقاء في مناطق الأمان وتجنب المناطق الحمراء.
  5. المعركة والبقاء على قيد الحياة: ابحث عن لاعبين آخرين وشن هجمات عليهم للفوز في اللعبة. استخدم التضاريس والتكتيكات الدفاعية والهجومية للبقاء على قيد الحياة.

طريقة شحن شدات لعبة بابجي

  • قم بفتح تطبيق ببجي موبايل على جهازك المحمول.
  • انقر على زر “شحن” أو “متجر” في الشاشة الرئيسية للعبة.
  • ستظهر لك العديد من الحزم المتاحة للشراء. حدد الحزمة التي ترغب في شراءها والتي تحتوي على عدد معين من الشدات.
  • اختر طريقة الدفع التي تفضلها يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الدفع عبر الهاتف المحمول أو طرق الدفع الإلكتروني المتاحة.
  • اتبع التعليمات لإكمال عملية الشراء وإدخال المعلومات المطلوبة للدفع.
  • بعد استكمال عملية الدفع، ستتم إضافة الشدات إلى حسابك في لعبة ببجي موبايل.