الرد وصل خلاص.. الزمالك يعلن التعاقد مع “ابن الأهلي” رسميًا خلال ساعات

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، بان نادي الزمالك قد اقترب وبشدة من الحصول على خدمات لاعب الأهلي السابق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما أشارت تقارير إعلامية إلى وجود حالة من الغضب العارم لدى مسؤولي الفارس الأبيض بعد أنباء تعاقد الأهلي مع لاعب الزمالك السابق إمام عاشور قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي عقب تجربة احترافية لم تستمر سوى لست أشهر فقط.

الزمالك يقترب من رمضان صبحي

أعلن مصدر مسؤول في نادي الزمالك بأن هناك مفاوضات حاسمة بين النادي وبين لاعب بيراميدز رمضان صبحي، تمهيدًا لتوقيع العقود وإعلان انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف القلعة البيضاء، وذلك ردًا على صفقة الأهلي وإمام عاشور.

وكان الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي قد نشر تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتحدث فيها عن تلك الصفقة وقال: “هل الزمالك يرد علي صفقة إمام عاشور. بالتعاقد مع رمضان صبحي. المفاوضات جادة”.

ويذكر بأن عدد من المقربين من نادي الزمالك قد أكدو بأن الاتفاق بين اللاعب ومجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور قد حسمت تمامًا وهناك اتفاق بين جميع الأطراف لاتمام الصفقة، ولكن يتبقى فقط موافقة بيراميدز على عقد صفقة تبادلية ضخمة مع الزمالك سيكون من ضمن تفاصيلها انتقال رمضان إلى القلعة البيضاء.

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير إعلامية عن كون الدولي المصري رمضان صبحي قد رحب بفكرة الانتقال في صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعدما شعر اللاعب بأن بيراميدز لن يحقق أي بطولات أو ألقاب خلال الفترة المقبلة، ولهذا فعليه الذهاب إلى نادي جماهيري كبير وخاصة في ظل خلافاته المستمرة مع جماهير النادي الأهلي.