“الفراخ شكلها اتجننت البط والفراخ بكام في السوق”.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11 يوليو وكرتونة البيض في مصر

 

أعلنت البورصة المصرية ، اليوم ، قرارها بشأن أسعار الدواجن. وقالت الشعبة من خلال تقاريرها الصادرة عن تفاصيل أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11 يوليو ، إن أسعار الدواجن ما زالت مستقرة ، حيث لم تحدث تغيرات جديدة في مستوى أسعارها. جنيه للكيلو ، وكشفت تقارير عن تسجيل كيلو دواجن بيضاء اليوم خلال تعاملات بين 65 و 67 جنيها ، أما بالنسبة لأسعار البيض فقد استمرت أيضا في الاستقرار في السوق ولم تحدث تغيرات ملحوظة في الآونة الأخيرة. يبدأ سعر كرتونة البيض من 118 جنيهاً مصرياً. بالنسبة لبعض الأنواع ، ارتفعت بالنسبة للأنواع الأخرى لتسجل 140 رطلاً للكرتون. سنعرض من خلال موقعنا على الإنترنت أسعار الدواجن اليوم في جميع المزارع في مصر.

 

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023

أسعار البيض اليوم
3 جنيهات زيادة في سعر الفراخ البيضاء… ارتفاع أسعار الدواجن والبيض اليوم بالبورصة والأسواق

من جهتها كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها الأنواع المختلفة ، وأسعار الدواجن اليوم وصلت إلى السوق وفق التقارير الصادرة عن المستويات التالية:

كيلو من الدواجن البيضاء يسجل اليوم ما بين 65 و 67 جنيها

يتراوح سعر الكيلو من أمهات الدواجن البيضاء اليوم بين 54 و 55 رطلاً

كيلو دواجن البلدية يسجل اليوم 99 جنيها

يتراوح سعر كيلو دواجن ساسو اليوم بين 79 و 80 رطلاً

اليوم كيلو البط البلدي يسجل 100 جنيه

يسجل الفرخ الأبيض اليوم ما بين 10 و 12 رطلاً

كتكوت ساسو يسجل اليوم ما بين 8 و 9 أرطال

اليوم كيلو ألباني يسجل ما بين 160 و 180 جنيها

 

تعرف على سعر علبة البيض

 

من ناحية أخرى استقر سعر كرتونة البيض كذلك ، وبدأ سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر من 117 جنيها وبلغ 124 جنيها ، أما بالنسبة لكرتون البيض البلدي فبدأ سعره من 119 جنيها. وبلغت 140 جنيها حسب التقارير الصادرة عن التعاملات.