مش هترمي قشر الموز تاني.. استخدمي قشر الموز كل ليله قبل النوم واعرف النتائج الغير متوقعة.. ندمت اني ما عرفتهاش من زمان!! 

الموز يعد أحد الفواكه المفضلة عند الكبار والصغار وأيضا الفواكه المفيدة التي تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات التي تمد الجسم بالطاقة ويحتوي على نسب كبيرة من الكالسيوم والمغنيسيوم يوفر احتياجات الجسم منها كما ان هذه الفاكهة متوفرة طوال العام ويتم تقشيرها قبل الاكل ولكن تتخلص الجميع منه في القمامة ولا يعرفون أن له استخدامات مذهلة وفوائد كثيرة لا يعلمها العديد فهو يعد أحد العلاجات الطبيعية ويستخدم في الوصفات التجميلية المختلفة لعلاج مشاكل الشعر وسوف نتعرف على فوائد قشر الموز خلال المقال التالي. 

 

استخدامات قشر الموز

يستخدم قشر الموز لعلاج العديد من مشكلات الشعر حيث تعاني بعض السيدات من مشكلات الشعر والتساقط والتقصف فإن قشر الموز يغذي الشعر ويؤدي الى تطويله والتخلص من قشرة الشعر كما انه يعمل على ترطيب الشعر ويقضي على الجفاف الذي يصيب الشعر ويجعله اكثر نعومه وجاذبيه. 

 

كيفية استخدام قشر الموز للشعر

  • احضري كبه وقومي بوضع قشر الموز واطحنيها جيدا. 
  • ثم نحضر الكمية من زيت الزيتون وضعيها على قشر الموز واخلطيهم جيدا وضعي زيت الخروع وخلط المكونات. 
  • اغسلي الشعر  جيدا واتركيه يجف من المياه نهائيا ثم ضعي الخلطه على الشعر وتدليك فروة الرأس جيدا واتركيها لمدة ساعة ثم اغسليها بالماء الفاتر ولاحظي النتيجة. 
  • كرري هذه العمليه مرتين فيها الاسبوع لتحصلي على نتيجه رائعه وشعر خالي من جميع المشاكل.