هنفسخ العقد وتمشي.. قرار ناري من الخطيب ضد “نجم الأهلي” بسبب موقفه المثير للجدل

أشار الإعلامي محمد فاروق عن وجود خلاف بين نجم النادي الأهلي وإدارة القلعة الحمراء، بسبب العقوبة الموقعة علي اللاعب من قبل الأتحاد الدولي، وهذا بعدما رفض اللاعب أن يدفع قيمة الغرامة من مستحقاته المادية، وطلب من الإدارة أن تشارك بجزء كبير للغاية من قيمة الغرامة، وهو الأمر الذي أشعل الخلاف بين الطرفين، لدرجة تهديد الإدارة له بفسخ تعاقده والسماح له بالرحيل مجانًا.

خلاف بين الأهلي ومحمود كهربا

كشف الإعلامي محمد فاروق، خلال تصريحات إعلامية أثناء تقديمه لبرنامجه الرياضي عبر قناة Ten، بأن هناك خلاف جديد قد نشأ بين إدارة النادي الأهلي ومحمود كهربا، بسبب الغرامة الموقعة علي اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم،  والتي بلغت قيمتها نحو 2.5 مليون دولار، لمصلحة نادي الزمالك بسبب فسخ اللاعب عقده مع الزمالك من طرف واحد.

وبحسب التقارير، فإن لاعب الأهلي قد بات مهددًا  بالإيقاف من قبل الاتحاد الدولي مرة أخرى، وذلك في حالة عدم سداد مبلغ الغرامة لصالح نادي الزمالك، حيث أعطى “الفيفا” مهلة للنادي وللاعب حتى يوم 3 أغسطس القادم كآخر موعد ليقدم محمود عبد المنعم كهربا ما يفيد دفعه مبلغ الغرامة بشكل كامل.

وأكد “فاروق” خلال تصريحاته، بأن اللاعب يرفض دفع كامل مبلغ الغرامة من جيبه الخاص، رغم مساعدة النادي الأهلي له بإعطاءه جزء من مستحقاته مقدمًا ليكمل اللاعب باقي مبلغ الغرامة ويتجنب الإيقاف، رغم وجود اتفاق بينه وبين إدارة الأهلي على هذا الأمر.

وأوضح لاعب الأهلي السابق، بان مبلغ الغرامة متبقى فيه 25 مليون جنيه، كان من المفترض أن يدفعها اللاعب من جيبه الخاص، ولكن الأخير قد رفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا، ويطلب من إدارة النادي استكمال المبلغ.

وقالت تقارير إعلامية، بأن الكابتن محمود الخطيب قد هدد اللاعب بفسخ عقده في حال عدم قيامه بسداد الغرامة كاملة، وخاصة لكون الأهلي لن يقبل باستمرار لاعب موقف داخل صفوفه.