بعد إصابته أمام فيوتشر.. الزمالك يكشف موقف أحمد زيزو من مباراة الأهلي بالقمة

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق من مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها يوم الخميس المقبل الـ 13 من يوليو الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث تم استبدال اللاعب في مباراة فيوتشر أمس في الدوري وسط حالة من القلق لدى جمهور الفارس الأبيض باعتباره أفضل لاعب في الفريق خلال الفترة الأخيرة.

موقف أحمد زيزو من مباراة الأهلي

وأكدت المصادر الطبية بالجهاز الطبي لفريق الزمالك، أن أحمد زيزو سليم ولا يعاني من إي إصابة وسيكون جاهز بشكل طبيعي للمباراة المقبلة أمام الأهلي، مشيرة إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فضل استبدال زيزو بعد إصابته بشد خفيف من أجل منحه الراحة وخشية تفاقم الإصابة.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب شعر بشد خفيف في سمانة القدم ولكن الأمر لا يستدعي أي قلق أو خوف ولا يمنعه من المشاركة في المباراة القمة المقبلة، وسيشارك في التمرينات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

زيزو
الزمالك يكشف حجم إصابة زيزو

وكان أحمد سيد زيزو قد قدم مستوى مميز في مباراة فريقه  أمس أمام فيوتشر، حيث سجل هدفين للفريق في الفوز الذي حققه الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد السلام ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الزمالك في رفع رصيده إلى 59 نقطة وخطف المركز الثالث من فريق فيوتشر الذي توقف رصيده عند 58 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، الذي يتصدره الأهلي برصيد 75 نقطة في حين يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، ويحتاج الأهلي لنقطتين فقط لحسم اللقب، وفي حالة الفوز على الزمالك يوم الخميس المقبل سيتوج رسميا بالدوري.