الجيزة تعلن عن وظائف خالية لمختلف المؤهلات.. سكن ووجبات والتقديم مجانا

كشفت محافظة الجيزة عن مجموعة من الوظائف الخالية في العديد من التخصصات وأوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب عن وظائف خالية للعمل في مجال الأمن ما بين المصانع والقري السياحية بالعين السخنة والعلمين، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين ويمكن لمن تتوفر فيه الشروط سرعة التقديم.

الجيزة تعلن عن وظائف خالية

وكشفت محافظة الجيزة عن المؤهلات المطلوبة تبدأ من الحاصلين على الشهادة الإعدادية والدبلومات:. أولا أفراد أمن للعمل في مصنع مكسرات بالمنطقة الصناعية بالتجمع الخامس أن يكون الفرد حاصل على مؤهل دبلوم، وأن يتراوح السن من 18 إلى 45 عاما، ويصل الساعة لمدة 12 ساعة، كما يوجد سكن للمغتربين، مع توفر بعض الوجبات.

وظائف قرية سياحية بالعين السخنة

واعلنت المحافظة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن توفر وظائف خالية للعمل في قرية سياحية بالعين السخنة

  • أن يكون الفرد حاصل على مؤهل بداية من الإعدادي.
  • أن يتراوح السن من 18 إلى 45 سنة.
  • يصل مدة العمل 12 ساعة.
  • كما يوجد سكن للمغتربين.
الجيزة تعلن عن وظائف خالية لمختلف المؤهلات.. سكن ووجبات والتقديم مجانا
محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية لمختلف المؤهلات.. سكن ووجبات والتقديم مجانا

وظيفة مخزن بالمنطقة الصناعية بأكتوبر

وأعلنت المحافظة عن توفر وظيفة في المنطقة الصناعية لأمين مخزن، بأكتوبر وأن يكون الفرد حاصل على مؤهل الإعدادية، وأن يتراوح السن من 18 إلى 45 سنة مع توفر سكن للمغتربين او من خارج المحافظات، وأعلنت المحافظة عن توفر وظائف في العلمين الجديدة بشرط أن يكون الفرد حاصل على مؤهل الإعدادية حد أدنى،  وان يتراوح السن من 18 إلى 45 سنة،  ويوجد سكن.

طريقة التقديم في الوظائف

وأوضحت محافظة الجيزة أنه يمكن التقديم في الوظائف الخالية من خلال الحضور لمقر الجهاز 300 ميدان الجيزة، عمارة البنراوي، الدور الثاني أو الاتصال على 35720825 من الاحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرا.