اوعى ترميه هتندم ندم السنين.. التليفون القديم لو موجود عندك في البيت يبقا انت عندك كنز لا يقدر بثمن تعالي أقولك تطلعه إزاي

الكنز الموجود داخل التلفزيون القديم يمكنك من استخدامه في العديد من الاستخدامات الأخرى. فمع التكنولوجيا والتقدم الذي نعيشه اليوم أصبحت شاشات التلفزيون رقيقة ولا تشغل حيز كبير من المكان مثلما كان يحدث مع التلفزيونات كبيرة الحجم. لذلك أصبحت الشاشة الرفيعة موجودة لدى الجميع ويتخلصون من الشاشات القديمة الضخمة من خلال بيعها. ولكن هل سألت نفسك من قبل لماذا يشتري البعض هذه الشاشات؟

طريقة استخراج الكنز الموجود داخل التلفزيون القديم

لن ترمى التلفاز التالف يوجد بداخله كنز لا يقدر بثمن - YouTube

بالطبع يشتري البعض التلفزيونات القديم لأن يوجد بداخلها أجزاء معينة ما زالت تستخدم حتى الآن. فهيا بنا نوضح لك كيف تستخرج هذا الجزء وفيما تستخدمه:

  • ابدأ في فك المسامير المثبت بها هيكل التلفزيون وذلك بمفك البراغي.
  • بعد ذلك افصل الهيكل عن الجزء الداخلي.
  • بعد ذك قم بفك جهاز الضغط الموجود في التلفاز بأداة معينة، لذلك لا بد أن يقوم بهذه الخطوة متخصصة في الإلكترونيات أو الشخص المتمرس بالصيانة حيث يقوم بذلك من خلال تسخين الجزء الموجود المثبت فيه جهاز الضغط.
  • بمجرد أن تفصل جهاز الضغط الموجود داخل التلفاز القديم يمكنك استخدامه في عدة استخدامات مثل تصنيع الصواعق، كما يمكنك أن تستخرج مقاوم الكهرباء من أحد اللمبات النيون.

من الشخص الذي عليه القيام بهذه المهمة؟

كنز عمرك ما تحلم بيه»...كنز في التلفزيون القديم عند استخراجه ستصبح من الأغنياء تعرف على هذا الكنز!! - بوابة نيوز مصر

نؤكد للمرة الثانية يلزم أن يقوم بهذه الخطوات شخص دارس ومتمرس في المهنة، لذلك عليك أن تسلمه لشخص يعمل بصيانة التلفزيونات حتى يستطيع أن يستخلص هذا الجزء ويسلمه لك كما يمكنك أن يعرفك طريقة استخدامه.