عرض ميترفضش.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” في الدوري الإنجليزي رسميًا

كشفت التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية عن رغبة أحد أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز البريمرليج في التعاقد مع نجم الأهلي، وذلك بعد المستوي الأكثر من رائع الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية لنجم الفريق الأحمر، وبدأت العروض تنهال عليه على مدار الأيام الأخيرة، وسط حالة من الانقسام داخل جدران القلعة الحمراء حول مصير اللاعب في الموسم المقبل.

بيرنلي الإنجليزي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

قالت التقارير الإعلامية، بأن إدارة بيرنلي الأنجليزي تسعي للتعاقد مع نجم الأهلي بيرسي تاو خلال الأنتقالات الصيفية الحالية، ويسعي النادي الصاعد حديثًا الي البريمرليج للإستفاده من خدمات نجم الأهلي، والذي يملك خبرة كبيرة في البريميرليج، حيث سبق له وأن مثل نادي برايتون قبل أن يتم انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء.

وبحسب مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، فإن برنلي قد قدم عرضًا بقيمة مالية وصلت لنحو 3 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وهو ما جعل إدارة الأهلي تطالب الجهاز الفني بالحضور لاجتماع طارئ لمناقشة مصير اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان مصدر مطلع في القلعة الحمراء قد أكد بان مجلس الإدارة أبدى موافقة مبدئية على بيع اللاعب واحترافه في البريميرليج، ولكنه ينتظر القرار النهائي من الجهاز الفني.

مباراة مصيرية تنتظر النادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي الليلة مباراة هامة ومصيرية أمام نظيره نادي الأتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءًا، وفي حال تمكن الأهلي من الفوز وحصد الثلاث نقاط خلال مواجهة اليوم، سيكون بحاجة إلى الانتصار فقط على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة المقبلة مساء يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023.

ويحاول المارد الأحمر حصد لقب بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما غابت عن خزائن القلعة الحمراء في الموسمين الماضيين وذهبت للغريم التقليدي نادي الزمالك.