بديل زيزو.. الزمالك يحصل على “توقيع مبابي العرب” لمدة ثلاث سنوات

وافق الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضم أحد اللاعبين المميزين في الدوري المغربي والذي يسمى رضا سليم ويلعب في صفوف فريق الجيش الملكي المغربي وقدم مستويات مبهرة مع فريقه السابق.

وأكد أوسوريو أن أوسوريو أقنع إدارة الزمالك بضم اللاعب حيث أكد أنه يقدم مستويات مميزة مع فريقه ولديه قدرات متميزة حيث يمكنه اللعب في عدة مراكز في الشقه الهجومي على رأسها مركزي الجناح الأيسر والجناح الأيمن ورأس الحربة الصريح، من جانبها تحركت إدارة النادي المغربي من أجل معرفه الطلبات المالية للاستغناء عن رضا، كما تواصلت إدارة النادي الأبيض مع اللاعب وحصلت على توقيعه لمدة ثلاث مواسم بدءا من الموسم المقبل.

ويعاني الزمالك في مركز الجناح الأيسر منذ رحيل لاعبه المتميز أشرف بن شرقي والذي ينتهى عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الماضي وانتقل في صفقة انتقال حر إلى فريق الجزيرة الإماراتي وتسعى الإدارة خلال الفترة الحالية لاقناع اللاعب بالعودة إلى صفوف الأبيض من جديد.

يذكر أن فريق الزمالك سيواجه فريق فيوتشر في الجولة الثلاثين القبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر اقامتها يوم السبت المقبل الموافق الثامن من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة ال 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة.