رئيس الأوبرا: الشركة المتحدة تدعمنا كثيرا فى “الأساتذة”.. ونستهدف إظهار تراثنا

قدم خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية تعليقًا حول الوضع العام للفن المصري خلال حفل الفنان مدحت صالح الأول في إطار مشروع “الأساتذة” على المسرح الكبير، الذي تم نقله حصريًا وبثه على شاشة قناة تليفزيون الحياة، وأعرب داغر في مداخلته التلفزيونية في برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامي محمد مصطفى شردي على قناة الحياة، عن سعادته بالاهتمام الذي أبدته شركة الخدمات الإعلامية المتحدة بالحفل.

رئيس الأوبرا: الشركة المتحدة تدعمنا كثيرا فى "الأساتذة".. ونستهدف إظهار تراثنا

وأضاف قاغر: “إن اهتمام الشركة المتحدة يعكس جهود وعمل دار الأوبرا المصرية، وتلقينا دعمًا كبيرًا منها للحفلات التي نهدف من خلالها لإظهار قوة الفن المصري والمشاريع الفنية المهمة”.

وأوضح رئيس دار الأوبرا المصرية خالد داغر قائلاً: “دار الأوبرا تعمل بشكل مستمر على تقديم المشاريع الفنية المهمة للجمهور، ويتسع المسرح لـ1000 شخص، وهدفنا هو الوصول إلى ملايين الأشخاص في مصر والعالم العربي، وسوف تقدم لنا الشركة المتحدة المساعدة في تحقيق هذا الهدف”.

وأشار إلى نفاذ تذاكر حفل مدحت صالح الذي سيبدأ غدًا في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وسيتم تنظيم حفلات أخرى في إطار مشروع “الأساتذة” في وقت لاحق، وأضاف: “مصر لديها تاريخ عظيم وفن كبير، ومبادرة ‘الأساتذة’ رائعة لأننا نقدم من خلالها تراثنا وتاريخنا وألحاننا، ويستحق تراثنا أن نعمل بهذه الطريقة مرارًا وتكرارًا”.