فريق كامل.. بالأسماء: أوسوريو يطلب رحيل 11 لاعبا عن الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، منح إدارة القلعة البيضاء الضوء الأخضر لرحيل عدد كبير من اللاعبين في نهاية الموسم الجاري مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأسباب مختلفة ما بين عدم قناعته بمستواهم الفني أو لانتهاء عقود البعض الآخر.

الراحلين عن الزمالك في الصيف

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب أوسوريو يقود خطة لتجديد الدماء والتخلص من العناصر التي لا يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يأتي على رأس قائمة الراحلين، اللاعب عمر جابر الذي خرج من حسابات الكولومبي الفنية، وتستطيع الإدارة تسويقه أو إدخاله في صفقات تبادلية لا سيما وأن اللاعب لديه 21 عاما.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادى في تصريحات تليفزيونية، قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك في الصيف، حيث أكد أن أوسوريو حدد القائمة سواء لعدم الحاجة لجهودهم أو انتهاء عقود بعض اللاعبين، بعد عقد جلسة مع اللجنة الفنية بالنادي خلال الأيام الماضية “قبل حل اللجنة”.

فريق كامل.. بالأسماء: أوسوريو يطلب رحيل 11 لاعبا عن الزمالك في الصيف
فريق الزمالك

وضمت قائمة الراحلين عن الزمالك كلا من ” سامسون أكينولا، محمد أشرف روقا،  يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، المغربي أحمد بلحاج، مصطفي الزناري، عمرو السيسي، عمر جابر، محمود شبانة، محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني”

وتختلف أسباب الرحيل، حيث رحل كلا من يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر إلى فريق بيراميدز بعد انتهاء تعاقدهم مع الزمالك، في حين فضل الفارس الأبيض عدم تفعيل بند شراء اللاعب أحمد بلحاج من أسوان والاكتفاء بإعارته لمدة 6 أشهر تنتهي مع نهاية الموسم الحالي.

في حين يرحل كلا من سامسون أكينولا وعمرو السيسي ومصطفي الزناري ومحمد عبد الغني وأشرف روقا، وعبد الله جمعة  وعمر جابر ومحمود  شبانة، لعدم اقتناع أوسوريو بقدراتهم الفنية، أما عبد الشافي فالأقرب إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.