جوهرة الجزائر.. الزمالك يحسم موقفه من ضم صفقة سوبر في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، حسموا موقفهم النهائي من ضم صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ بنهاية الدوري الممتتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية في نهاية الشهر الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك يسابق الزمن من أجل تلبية احتياجات المدرب الكولومبي أوسوريو قبل السفر إلى السعودية والمشاركة في دور مجموعات كأس الملك سلمان في نهاية الشهر في مجموعة تضم كلا من النصر السعودي والاتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي.

الزمالك يحسم موقفه من ضم يوسف البلايلي

أوضحت التقارير الخارجة من القلعة البيضاء، أن الإدارة والمدرب أوسوريو حسموا موقفهم النهائي من ضم اللاعب الجزائري يوسف البلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف، حيث تم عرض اللاعب على إدارة الفارس الأبيض من جانب أحد الوكلاء لضمه في الميركانو المقبل.

جوهرة الجزائر.. الزمالك يحسم موقفه من ضم صفقة سوبر في الصيف
يوسف البلايلي

وأشارت التقارير إلى أن هناك تحفظ من قبل المسؤولين في نادي الزمالك على فكرة ضم اللاعب يوسف البلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب على رأسها أن الصفقة ستكلف خزينة القلعة البيضاء أموال طائلة وهو مما دفع الفريق لصرف النظر عن التعاقد معه.

وأوضحت التقارير ، أن من أسباب صرف النظر عن تعاقد الزمالك مع اللاعب يوسف البلايلي، هو التخوف من عدم استمراره مع أي فريق يتواجد فيه لفترة طويلة، حيث أنه كثير الترحال بين الفرق ولم يستقر في أي نادي لعب فيه لمدة طويلة وهو ما ترفضه الإدارة.

يذكر أن إدارة نادي الزمالك والمدرب الكولومبي خوان أوسوريو، استقروا على رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينيولا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لضعف مستواه وعدم تقديم المستوى المنتظر منه.