الخطيب ينفذ وعده.. أحمد شوبير يكشف تفاصيل أول صفقات النادي الأهلي رسميًا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حول حقيقة الأخبار المنتشرة بشأن انضمام لاعب الزمالك السابق إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن لجنة الكرة في القلعة الحمراء قد عرضت اسم اللاعب على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر من أجل معرفة رأيه النهائي في التوقيع مع إمام عاشور قبل التحرك بشكل رسمي لحسم الصفقة في غضون الساعات المقبلة.

تفاصيل صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

كشف “شوبير” بعض التفاصيل الخاصة بصفقة التعاقد مع اللاعب إمام عاشور، وذلك خلال تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم، مؤكدًا بأن الأهلي ينتظر فقط موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر وبعدها سيتم تقديم عرض رسمي للحصول على خدمات لاعب الزمالك.

وأكمل الإعلامي أحمد شوبير في حديثه خلال تقديمه لبرنامج إذاعي صباح اليوم، بأن الأهلي لا يمانع دفع المبلغ المالي المطلوب من قبل ميتيلاند الدنماركي للتنازل عن خدمات إمام عاشور،  ولكن القرار النهائي الآن في يد المدرب والجهاز الفني.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي بان الكابتن محمود الخطيب قد تلقى الضوء الأخضر من المدير الفني السويسري مارسيل كولر من أجل التعاقد مع اللاعب إمام عاشور في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح المصدر، بأن النادي الأهلي سيطلب في البداية استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط مقابل 700 ألف دولار، ومن ثم سيكون هناك بند أحقية الشراء بقيمة 2.5 مليون دولار بعد نهاية فترة الإعارة، حيث لا يريد المارد الأحمر دفع المبلغ بالكامل دفعة واحدة.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد تحصل على نحو 3.5 مليون دولار من قبل نادي الوكرة القطري والذي نجح في الحصول على خدمات اللاعب حمدي فتحي على سبيل البيع النهائي بشكل رسمي خلال الميركاتو الحالي.