بشرى سارة للموظفين.. الحكومة توافق على “مشروع” جديد للموظفين والتطبيق في يوليو الجاري… اعرف التفاصيل بنفسك !!

أعلن مجلس الوزراء المصري في بيان له اليوم عن موافقته عن المشروع المقدم من قبل الجهاز المركز للتنظيم والإدارة والذي يتعلق بشأن ترقية الموظفين التابعين للجهاز والذين هم أتموا المدة البينة المحددة من قبل الجهاز والتي بموجب إتمامها يتم نقل الموظف على المستويات العليا ويحصل على علاوة بنسة 5% وحفز بحد أدنى 150 جنيهًا واليكم تفاصيل هذا الخبر.

تفاصيل الخبر

وافق مجلس الوزراء المصري على ترقية من أتم المدة البينية المحددة  من موظفي الجهاز الإداري للدولة ضمن كل مستوى وظيفي والصعود إلى المستويات العليا، على أن يتم تنفيذ القرار من يوليو الجاري.

كما نص القرار أيضًا على أن يترقى الموظف لمستوى وظيفي واحد فقط ولا يجوز الجمع بين أكثر من مستوى.

بشرى سارة للموظفين.. الحكومة توافق على "مشروع" جديد للموظفين والتطبيق في يوليو الجاري... اعرف التفاصيل بنفسك !!

الأثار الإيجابية للقرار

بحسب قرار مجلس الوزراء على منح موظفي الجهاز الإداري للدولة قرار الترقية، فإن الموظف المستحق للترقية سوف يحصل على علاوة بنسبة 5% من إجمالي أجره الوظيفي، أو يحصل على أجر المستوى الذي تم الترقية إليها في حالة إن كان الراتب أكبر من الراتب السابق مضافًا إليه علاوة 5 %.

حافز جديد لموظفي الجهاز الإداري

زف القرار أيضًا بشري سارة لشاغلى منصب كبير أو الحاصلين على المستوى الأول في كافة المجموعات الوظيفية بالحصول على حافز إضافى لا يقل عن 100 جنيها ولا يزيد عن 150 جنيه شهريًأ بشرط أن يكون شاغل الوظيفية قد أمضي على عمله ثلاث سنوات في هذا المستوى.