نتيجتك ظهرت الآن.. رابط نتيجة الدبلومات الصناعية 2023 برقم الجلوس

سوف يعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعد قليل نتائج الدبلومات الصناعية لعام 2023، وسوف يتم عرضها برقم الجلوس، يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا اليوم للإعلان عن ظهور نتيجة الدبلومات الصناعية 2023 برقم الجلوس.

ومن المقرر أن يحضر مؤتمر إعلان نتائج الدبلومات الصناعية لعام 2023، قيادات التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، من ضمنهم الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم الفني والدكتور محمد موسى عمارة رئيس الإدارة  المركزية  لمدارس التعليم الفني عام 2023 ورئيس عام امتحانات الدبلوم.

نتيجة الدبلومات الصناعية 2023

قبل أن نشرح كيفية الحصول على نتائج الدبلومات الصناعية لعام 2023 برقم الجلوس، دعنا نلقي نظرة على جدول أعمال الدبلومات الصناعية  لهذا العام، تنظم الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الصناعية وفق الجدول الزمني المعتمد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على بوابة التعليم الفني

بينما إذا كنت تبحث عن رابط لنتيجة الدبلومات الفنية 2023 على بوابة التعليم الفني، فإن حوالي 715432 طالب وطالبة يبحثون اليوم عن رابط النتيجة، مما سيضع ضغطًا كبيرًا على الموقع، مما يؤدي إلى بطء التحميل، لذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم التنزيل بسرعة.

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني (اضغط هنا).
  • سيطلب منك بعد ذلك تحديد العام الدراسي.
  • تحديد نوع التعليم الفني (صناعة – زراعة – ضيافة – تجارية).
  • تحديد المدرسة والمحافظة التي تنتمي إليها.
  • ثم أدخل رقم الجلوس.
  • في غضون ثوان، تظهر النتائج أمام الطلاب.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2023

بوابة التعليم الفني تتضمن نتائج الدبلومات الفنية 2023، 715 ألفا و432 طالب وطالبة مسجلين في التعليم الفني، سواء كان زراعي- صناعي- تجاري- فندقي، ليصل إجمالي عدد المواد على مستوى التعليم الفني إلى 1337 مادة، من 27 مايو – 8 يونيو 2023.