الرئيس السيسى يتلقى اتصالا هاتفيا من المستشار الألمانى لتعزيز العلاقات الثنائية

مكالمة  هاتفية بين الرئيس السيسي والمستشار الألماني لتعزيز العلاقات الثنائية، حيث تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا اليوم من المستشار الألماني أولاف شولتز، فيما تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين مصر وألمانيا في مختلف المجالات. وأعرب المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي، عن ارتياح الطرفين لمستوى التعاون المشترك وأكدا حرصهما على تعميقه، خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية، ونقل التكنولوجيا والتصنيع المشترك، مشيرًا إلى أهمية المشروعات الكبرى التي تتم تنفيذها في مصر بمشاركة الشركات الألمانية.

الرئيس السيسى يتلقى اتصالا هاتفيا من المستشار الألمانى لتعزيز العلاقات الثنائية

وتناول الاتصال أيضًا استعراض تطورات عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث توافق الجانبان على مواصلة التشاور والتنسيق المكثف خلال المرحلة المقبلة. يأتي هذا اللقاء الهاتفي في سياق تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتوسيع رقعة التعاون في مختلف المجالات الاستراتيجية، مما يعزز التنمية والازدهار في كلا البلدين.

وفي نهاية الاتصال، أعرب الرئيس السيسي عن شكره للمستشار الألماني على دعم ألمانيا المستمر لمصر وتعاونها الوثيق في مختلف المجالات، معربًا عن أمله في أن يستمر هذا التعاون الثمين لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتحقيق المصالح المشتركة.