مفاجأة مدوية للقلعة الحمراء.. 100 مليون تحسم عودة حجازي وتريزيجيه للأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل مثيرة بشأن إمكانية عودة كلا من محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي، وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل ولمواصلة حصد البطولات.

وقال زاهر في تصريحات عبر برنامجه ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت 1 الفضائية، إن هناك شركة مصرية خاصة بتسويق اللاعبين ستقدم عرضا لكلا من محمود تريزيجيه وأحمد حجازي من أجل العودة لصفوف النادي الأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف زاهر أن الشركة مستعدة لتقديم عرض لكلا من تريزيجيه وحجازي يتراوح من 80 إلى 100 مليون جنيه من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، مضيفا أن “الشركة لا تنتمي للنادي الأهلي ولكنها وضعت شرطًا بدفع المبلغ المالي المذكور حال ارتداء الثنائي القميص الأحمر كنوع من أنواع التسويق خاصة وأنها ستقوم بتسويق الثنائي إعلانيًا كلاعبين في الأهلي”.

أول ظهور لحجازي بعد إصابته .. فيديو
أحمد حجاي لاعب اتحاد جدة السعودي

يذكر أن اللاعب أحمد حجازي قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة في آخر مباراة لفريقه في الدوري الماضي أمام فريق الفيحاء، وأجرى اللاعب عملية جراحية ناجحة ويحتاج لعدة أشهر للعودة من جديد للتمرينات الجماعية الأمر الذي دفع إدارة نادي اتحاد جدة لرفع اسمه من قائمة الفريق للموسم المقبل في انتظار عودته من جديد.

ويقدم أحمد حجازي مستوى مميز مع فريقه اتحاد جدة وتوج مع ببطولة الدوري السعودي ليشارك الفريق في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطل المستضيف المملكة العربية السعودية،  كما يقدم اللاعب محمود حسن تريزيجيه مستوى مميز للغاية مع فريقه التركي خلال الفترة الأخيرة ومع منتخب مصر.

على جانب آخر  يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم من أجل مواجهة فريق الإسماعيلي غدا الأربعاء على استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن مؤجلات الدوري، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.