صغيرة بس نينجا.. 6 استخدامات عبقرية “لقصافة الأظافر” مطلعتش لقص الأظافر فقط !!

الكثير من الأشخاص يقومون باستخدام قصافة الأظافر لقص الأظافر فقط ولكن ما لا يعرفه الكثير بأنها صنعت لتستخدم في العديد من الاستخدامات العديدة والتي ستوفر الجهد والمال فقط، في السطور التالية سنوضح الاستخدامات المبتكرة لقصافة الأظافر .

استخدامات مبتكرة أخري لقصافة الأظافر:

1- لا تقم بشراء فتاحة مخصوص لفتح العلب أو البرطمانات أو زجاجات المياه الغازية، حيث يمكن استخدام الجزء المنحني في القصافة لتقم بفتح الأشياء لأول مرة.

2- تستخدم القصافة لتثبيت أعواد البخور التقليدية بسهولة ،حيث يمكن استخدامها كحامل للعود عند وضعه في الفتحة الموجودة في نهايتها ووضع طبق بلاستيكي أسفل عود البخور لاستقبال الرماد.

3- هناك بعض الأشخاص يشتغلون بالحرف اليدوية و يحتاجون إلى قصافة أسلاك ولكن اذا لم تكن موجودة فيمكن عن القصافة فصل البلاستيك الموجود في السلك عن الحديد وأيضا ثني أسلاك الحديد.

4- لمحبي استخدام خيوط الكروشيه في الأعمال اليدوية، يمكن أن تعمل الفتحة الموجودة في القصافة علي فرد الخيط عن طريق وضع الخيط في هذه الفتحة و توصيل القصافة بجانب بكرة الخيط امنع فك البكرة باستمرار أثناء العمل وتجعل طول الخيط المفكوك مناسب لما يتم استخدامه فقط.

5- لمن يقومون استخدام الهاتف المحمول كثيرا لمشاهدة فيديوهات الطبخ أو الأفلام، يمكن استخدام القصافة كحامل للموبايل حيث يمكن تثبيت القصافة علي الوضع الرأسي لتسهيل المشاهدة .

6- اللسان الحديدي للقصافة يمكن استخدامه كـمفك لربط وفك المسامير اذا لم يوجد مفك عادي في المنزل.