المرة دي الصورة في فرنسا.. حسناء بجمال لا يقاوم تخطف الأضواء من عمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لحسناء برفقة الفنان الشهير عمرو دياب يتجول معها في أحد الشوارع في دولة أوروبية، وظهر الهضبة بجوار الفتاة التي يبدوا أنه يعيش معها قصة حب جديدة.

حسناء برفقة عمرو دياب

وظهرت الفتاة بإطلالة جريئة خلال تواجدها برفقة عمرو دياب خلال افتتاح فندقه الجديد، في حين تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الفتاة التي يبدوا أنها غير مصرية، في الوقت الذي التقطت فيه الصورة بفرنسا.

المرة دي الصورة في فرنسا.. حسناء بجمال لا يقاوم تخطف الأضواء من عمرو دياب
المرة دي الصورة في فرنسا.. حسناء جديدة بجمال لا يقاوم تخطف الأضواء من عمرو دياب

حسناء تخطف الأضواء من عمرو دياب

وكان النجم الكبير عمرو دياب فاجئ الجميع بإقامة حفل داخل قصره الخاص بطريق إسكندرية الصحراوي وذلك من أجل الإعلان عن مشروعه الجديد والذى يشاركه فيه أحد رجال الأعمال الإماريتين، ويضم مشروع عمرو دياب الجديد سلسلة فنادق خاصة في مصر وخارجها وذلك تحت مسمى اللوكندة وهو الاسم الذي اختاره عمرو دياب لمشروعه الجديد.

عمرو دياب ينتهي من تسجيل3 أغاني

وانتهى عمرو دياب من تسجيل 3 أغاني جديدة خلال الفترة الجارية ويدرس الهضبة طرحهم في السوق الانتهاء من كافة التفاصيل، ويسعى الفنان عمرو دياب إلى الاستعداد لموسم الصيف جيدا والتعاقد مع العديد من الحفلات وطرح الأغاني والإعلانات لصالح شركة مياه غازية

ابنه عمرو دياب تصدم الجمهور

وكانت كنزي ابنة عمرو دياب فاجأت الجمهور من خلال نشر صورة لها جريئة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” إذ ارتدت ابنة عمر دياب  ملابس جريئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة على الأكتاف وهو الامر الذي نال إعجاب جمهورها.