كلاكيت تاني مرة.. مفاجأة بشأن انسحاب الزمالك أمام الأهلي في الدوري

كشف الناقد الرياضي خالد طلعت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مباراة القمة المقبلة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز، والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة، حيث أكد إن إدارة نادي الزمالك تدرس الانسحاب من القمة في حال عدم تنفيذ اتحاد الكرة العقوبة الموقعة على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي وتنفيذ عقوبة نبيل عماد دونجا نجم الزمالك.

وكتب طلعت منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “عاجل وخاص .. الزمالك يقرر الانسحاب من مباراة الأهلي في الدوري الممتاز في حال تنفيذ قرار ايقاف نبيل عماد دونجا ، وعدم تنفيذ قرار ايقاف محمود كهربا، انسحاب الزمالك من المباراة لن يؤثر على أي شىء حتى في حال خصم 3 نقاط أخرى لأنه في جميع الحالات سيشارك في كأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة، اتخذت قرارا بإيقاف اللاعب نبيل عماد دونجا نجم الزمالك 4 مباريات على خلفية احتفاله مع زميله أحمد زيزو بطريقة غير أخلاقية لقطتها الكاميرات في أحدى مباريات الفريق الأخيرة.

كلاكيت تاني مرة.. مفاجأة بشأن انسحاب الزمالك أمام الأهلي في الدوري
الزمالك يدرس الانسحاب من القمة

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 13 من شهر يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، الذي يتصدره الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر برصيد 69 نقطة بعد الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 مباريات وله 5 مباريات مؤجلة، في حين يحل الزمالك في المركز الرابع برصيد 58 نقطة بعد خوضه 31 مباراة.

وكان الأهلي قد تعادل أمس الأحد مع فريق فيوتشر بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري، في حين يواجه الزمالك غدا الثلاثاء نظيره المقاولون العرب في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر.