صفقة القرن تقترب.. “فريق الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح بـ75 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية بأن هناك حالة من الجدل لا زالت تحيط بمستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليج في ثلاث مناسبات سابقة، وهذا بعدما نجح الريدز في التعاقد يوم الأمس مع اللاعب المجري  دومينيك سوبوسلاي، الذي يمكنه اللعب في أكثر من مركز من بينهم الجناح الأيمن وهو مركز محمد صلاح في ليفربول على مدار الست سنوات الأخيرة.

هل يغادر صلاح ليفربول في الصيف الجاري؟

كشفت تقارير إعلامية، بان ليفربول لم يرفض بشكل قاطع رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق، وفي أكثر من مناسبة أكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بأن أي لاعب يرغب في مغادرة الفريق سيكون الباب مفتوح أمامه لفعل ذلك في أي وقت كان.

وأوضحت التقارير، بأن محمد صلاح يملك عدة عروض من أندية أوروبية وخليجية ترغب في الحصول على خدماته، وكان أخرها عرض الهلال السعودي والذي وصلت قيمة الراتب السنوي فيه إلى نحو 200 مليون دولار.

وكانت مصادر مقربة من النادي السعودي قد أكدت محاولات الإدارة الحصول على توقيع محمد صلاح بعد فشل صفقة التعاقد مع ليونيل ميسي، وقدمت عرض رسمي بنحو 75 مليون دولار من أجل إقناع إدارة ليفربول بالتنازل عن خدمات قائد منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي.

ومن جانبها، قالت الصحف الفرنسية، بان محمد صلاح يملك عرض آخر قوي من نادي باريس سان جيرمان، حيث يرغب الأخير في الحصول على توقيع اللاعب مقابل 70-75 مليون يورو، وفي حال ما إذا قرر “صلاح” الرحيل عن ليفربول فخياره الأول سيكون هو PSG، حيث لا يرغب الدولي المصري في الانتقال بعيدًا عن أوروبا في الوقت الراهن.