لسبب غريب.. وفاة أشهر لاعب كمال أجسام في ألمانيا

تصدر خبر وفاة جو ليندر لاعب كمال الأجسام الألماني مواقع التواصل الاجتماعي، والجميع في حالة من الصدمة نظرا إلى لياقته الكبيرة وسنه الصغير الذي لا يتجاوز الثلاثين عاما، وأعلنت نيتشه صديقته من خلال الصفحة الشخصية الخاصة بها على موقع انستغرام أنه قد توفي بسبب حدوث تمدد مفاجئ في الأوعية الدموية، و قامت بمناشدة جميع معجبيه أن يتذكروا دائما لأجل شخصيته الجميلة وعمله الشاق، وتحدثت نيتشا أيضا أنه من حوالي ثلاث أيام كان بين ذراعيها وتحدث عن معاناته من ألم موجود برقبته وخبر وفاته كان سريع جدا.

وفاة جو ليندر لاعب كمال الأجسام الألماني

اشتهر جو ليندنر بسبب الروتين الخاص بكمال الأجسام والمحتوى الذي كان يعرضه خلال الإنترنت مع المتابعين، وذلك بعد أن حصل على حوالي 8 مليون متابع على تطبيق إنستجرام و 941000 متابع على يوتيوب، وكان يعيش جو داخل تايلاند منذ مجموعة من السنوات، وكان ذلك للمحتوى الذي يقدمه الخاص بكمال الأجسام.

ونعاه ديزل صديقه المقرب قائلا أرقد بسلام يا جو ما زلت اتفقد هاتفي منتظر ردك حتى نلتقي داخل صالة الألعاب الرياضية، وأضاف لكلامه بأنه محطم بدون، وتحدث عن أن جو فتح ذراعيه لنا وأظهر لنا العديد عن الحياة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، كرمك تجاهي وتجاه الآخرين سوف يظل معنا دائما.

جو ليندر لاعب كمال الاجسام
وفاة جو ليندر

كما ساهم نجاح جو ليندنر في اللياقة البدنية وكمال الأجسام أن يحصل على ثروة كبيرة وكانت صافي ثروته حوالي 800 الف دولار وذلك من تقديرات سنة 2023، وتعاطف مع جو العديد من الأشخاص وأثار حالة من الحزن العالمي وذلك بسبب وفاته المفاجأة التي كشفت عنها نيتشه صديقته المقربة.

لسبب غريب.. وفاة أشهر لاعب كمال أجسام في ألمانيا
سبب وفاة جو ليندر

 

كما تحدث جو من قبل عن قلقه البالغ تجاه المخاطر الخاصة بالنوبات القلبية التي تكون تابعة للإفراط في التدريبات واكتسب شعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث أصبح مصدر محبوب للترفية والمعرفة لمجتمع اللياقة البدنية في العالم.