جسمك هيقشعر… شهامة المصريين مع شاب طلب كيلو لحمة علي السوشيال ميديا

في واقعة تظهر شهامة وكرم المصريين، تفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور لشاب يدعى أحمد، طلب فيه كيلو لحمة من أي نوع، قائلا إنه لم يأكلها منذ سنوات، المنشور الذي نشره أحمد على صفحته الشخصية على فيسبوك، حظي بتفاعل كبير من المتابعين، الذين عبروا عن تضامنهم معه وتقديمهم للمساعدة. بعضهم عرض عليه شراء كيلو لحمة وإرساله إلى عنوانه، وبعضهم دعاه إلى الانضمام إلى وجباتهم العائلية، وبعضهم قدم له نصائح لزيادة دخله وتحسين حالته المادية.

أحمد، الذي يعمل في مجال التسويق الإلكتروني، قال في تصريحات صحفية إنه لم يتوقع هذا الرد الإيجابي من الناس، وإنه شعر بالسعادة والامتنان لكل من سانده وساعده. وأضاف أنه تلقى عروضا كثيرة من أصحاب المطاعم والجزارين والأفراد لإرسال كيلو لحمة إلى منزله، وأنه اختار أحدهم واتفق معه على استلام اللحمة، وأكد أحمد أنه لم يكن يطلب المساعدة أو يشكو من حالته، بل كان يعبر عن رغبته في تناول كيلو لحمة بعد غياب طويل، مشيرا إلى أن ظروفه المادية لا تسمح له بشراء اللحوم باستمرار. وقال إنه سيستغل هذه الفرصة لإعداد وجبة شهية لأسرته، التي تتكون من زوجته وطفلته.

وأثنى أحمد على شهامة وكرم المصريين، قائلا إنهم يتحدون الظروف الصعبة بالتكاتف والتضامن. ودعا كل من يستطيع إلى مساعدة الآخرين وإدخال السرور على قلوبهم.