˝ما تخطرش على بال الجن الأزرق˝….. تاجر دجاج يوضح كيفية الغش في الميزان في “أوراك الدجاج والبانية“.. لن تصدق الطريقة !!!

أحد تجار الفراخ اسمه “أشرف مصطفى أبو مصطفى”، قال في تصريحاته ، أن طرق الغش في الميزان عند بيع الطيور كثيرة، خصوصا الدجاج عندما يتم بيعه بالقطعة ، وأوضح إحدى طرق الغش في بيع الأوراك والبانيه، حيث نشر التاجر مقطع فيديو ريلز علي صفحته الرسمية على الفيس بوك، شرح لامرأة طرق الغش لزيادة الوزن.

تاجر فراخ يكشف طريقة الغش في بيع البانيه والأوراك:

نشر تاجر الفراخ مقطع فيديو يكشف لإحدى زبائنه طريقة الغش في بيع البانيه وأوراك الدجاج، والتي يزيد سعرها الي 5 جنيه، وقال التاجر للسيدة عند وضع الورك على الميزان يكون سعره 15 جنيه و20 قرش، وبعد أن يوضع تحت المياه كأنه يغسل، سيصبح سعره 20 جنيه و60 قرش، هذا يعني أن الزيادة في السعر ستكون أكثر من 5 جنيه.

وفي مقطع فيديو ريلز آخر، أوضح تاجر الفراخ طريقة الغش في بيع أوراك الدجاج والبانيه بالخطوات، وأصناف أخرى مثل “الفراخ والأرانب والحمام والبط الرومي”، ليكشف خلال الفيديو ان الورك ثمنه الحقيقي 18 جنيه و80 قرش، ولكن بعد غسله، سيصبح سعره 23 جنيه و60 جنيه.

وفي التعليق على الفيديوهات ، ظهر بعض المشككين، الذين قالوا بأنه قد استبدل ورك الفرخة بآخر، ليرد التاجر “ازاي انا غيرت الورك والفيديو كل قدام عينيكم كده”، ليكتب أحد المتابعين تعليق يقول فيه بأن التشكيك في الأمر خطأ، موضحًا أن ذلك ما يحدث بالفعل، وأن بعض التجار ينقعوا الفراخ في الماء لساعات طويلة.