“ودع الفقر لو معاك موبايل قديم”.. طريقة جهنمية لاستخلاص الذهب من الهاتف القديم بكل سهولة وفي دقائق معدودة.. عرفناها وكسبنا ألوفات

كنز في الهاتف المحمول القديم لا يمكن الاستغناء عنه وكل شخص الآن سواء كبير أو صغير لديه هاتف، ومما لا شك فيه يوجد الكثير من البيوت لديها هاتف من النظام القديم، فإذا لديك هاتف قديم فأبشر فسوف تكون مليونير وفي يوم وليلة تصبح من الأغنياء وفي هذا المقال سوف نتعرف معا كيف يتم استخلاص الذهب من الهاتف القديم.

كيفية استخلاص الذهب من الهاتف

استخلاص الذهب من الهاتف
استخلاص الذهب من الهاتف

الموبايل القديم يشاع بانه كنز خفي في المنزل ويمكنك من خلاله أن تكون من الأثرياء، فكيف يتم ذلك وهل هذا الكلام صحيح، ففي الفترة الاخيرة يقال أنه يمكن أن  استخلاص الذهب من الهاتف في دقيقة واحدة وبشكل آمن والكثير يجهل هذه الطريقة، لقد نجد  أن عملية  استخراج الذهب والمعادن ليست مجدية كما يشاع، وهذا ما أكده الخبراء لأن الموبايل القديم  يحتوي على عدد صغير جدا من هذه المعادن سواء كانت ذهبية أو بلاتينية، ولا داعي للمخاطرة  واستخراجهم حيث يسبب خطر على صحة الإنسان وغير مجدية لجني المال كما يقال، ولكي تكون مجدية شيء ما تحتاج إلى ملايين من الهواتف وليس واحد أو إثنين فلا تخاطر بحياتك، حيث أن الصحة لا تقدر بمال.

مخاطر استخراج الذهب والمعادن من الهواتف القديمة

يمكنك من استخراج الذهب والمعادن من الهواتف القديمة إذا كنت ترغب بذلك، ولكن عليك الحذر حيث أن ذلك يعرض حياتك للخطر وقد يسبب لك أمراض في الصدر والشعب الهوائية، حيث إنه بسبب ارتفاع الأبخرة السامة الناتجة عن التسخين وحرق الهواتف يسبب ذلك أمراض صدرية خطيرة على الرئة والجهاز التنفسي بشكل خطر جدا، فلا داعي لذلك فصحتك تساوي كنوز ولا يمكنك من استرجاع صحتك مرة أخرى حتى لو بملايين الجنيهات.