“بمناسبة العيد”.. وزارة التموين تطرح الأرز بـ 12,60 جنيه للكيلو وأسعار مخفضة لكثير من السلع.. المواطنين طايرين من الفرحة!!

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى توفير كافة السلع الغذائية التي يحتاج إليها المواطن المصري في فروعها ومنافذها بأسعار مخفضة نظراً للظروف الاقتصادية الراهنة والتي يعاني منها الجميع بسبب موجة ارتفاع الأسعار، ولهذا نجد أن هناك تطورا ملحوظاً في العروض التي تطرحها الوزارة والتي من بينها طرح سلع غذائية بأسعار مخفضة مثل الأرز الذي يبلغ سعر الكيلو الواحد منه 12,60 جنيه فقط لا غير، وإليك المزيد من التفاصيل في السطور التالية.

قرارات عاجلة من وزارة التموين

وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية عدداً من السلع الغذائية بأسعار أقل من أسعارها الأصلية من بينها كيلو الأرز الأبيض المعبأ الذي طرحته بسعر حوالي 12,60 جنيه وكذلك زجاجة 800 جرام من زيت الطعام بسعر 30 جنيه فقط لا غير.

"بمناسبة العيد".. وزارة التموين تطرح الأرز بـ 12,60 جنيه للكيلو وأسعار مخفضة لكثير من السلع.. المواطنين طايرين من الفرحة!!

أما بالنسبة إلى سعر الأرز الحر في المجمعات الاستهلاكية فإن سعره يبلغ اليوم نحو 20 جنيه فقط لا غير للكيلو الواحد، والشيء نفسه ينطبق على اللحوم الطازجة والمجمدة حيث تم عرضها بأسعار تنافسية أقل من أسعار السوق.

وتوفر الوزارة كافة أنواع السلع الغذائية في 40 ألف منفذ لها منتشر في جميع المحافظات المصرية كي يصل الدعم إلى كل مواطن مستحق له ويتم صرف كل هذه العروض باستخدام بطاقة التموين عبر المجمعات الاستهلاكية أو منافذ وزارة التموين وهي متوافرة بأعداد كبيرة كي تكفي احتياجات المواطنين بلا استثناء وخاصةً أن أسعارها لا مثيل لها في الأسواق العامة.