“أكتر طالب مشهور!!”.. طالب يكتب إجابة تجعل المدرسين مُتأثرين جداً.. مش هتسدأ كتب ايه!!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً صورة لإجابة طالب في الإمتحان والحقيقة أن إجابته أثارت إعجاب الجميع ومن كثرة حب المدرس للإجابة قام بتصويرها وتنزيلها على السوشيال ميديا غير أنه قام بإعطاء الطالب الدرجة النهائية وكذلك كتب له جملة “بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت”.. والحقيقة أن ما كتبه يستحق هذا الرد من المعلم بالفعل.. تابع لتعرف أكثر!

"أكتر طالب مشهور!!".. طالب يكتب إجابة تجعل المدرسين مُتأثرين جداً.. مش هتسدأ كتب ايه!!

إجابة مشهورة ومثيرة للإعجاب من طالب

الحقيقة أن إجابة السؤال كان من المفروض أن تكون مبني للمجهول.. ولكن الفاعل كان الله عز وجل ومن كثرة حب هذا الطالب لله وخشيته منه لم يستطيع أن يكتب مبني للمجهول في خانة الإجابة وقام بكتابة أن الفعل ماضي ولكن لم يُنسى فاعله ووضع بين القوسين جملة رائعة وهي “لن أكتب مبني للمجهول تأدباً مع الله عز وجل وقام برسم قلب بجانب هذه الجملة الرائعة”.. والمميز في هذه الإجابة أنها نابعة من أعماق القلب والحقيقة أن الطالب في عمر صغير فكيف له أن يكون رائع التفكير لهذه الدرجة.. وكيف له أن يكون محباً لله لهذه الدرجة؟! وهذا ما أثار دهشة كل من رأى هذه الإجابة.

وعندما وصلت إجابة الطالب للمعلم أثارت دهشته وإعجابه وتأثر جداً لدرجة أنه كتب للطالب “بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت ممتاز”، ولم يتردد أبداً في منحه الدرجة النهائية بعد رؤيته للإجابة.