“الطالب الذي حير الجميع”.. طالب يكتب إجابة في امتحان تسببت في بكاء المدرسين

انتشرت بشكل واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة صورة لإجابة مذهلة قدمها طالب في مرحلة دراسية ما في اختبار اللغة العربية، ولاقت هذه الصورة تفاعلاً كبيرًا بين المستخدمين، حيث أدهشت طريقة إجابة الطالب الجميع وأثارت إعجاب المدرسين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي على حد سواء، وفي هذا المقالة، سنتعرف سويًا على نص السؤال والإجابة الرائعة التي أثارت دهشة الجميع.

"الطالب الذي حير الجميع".. طالب يكتب إجابة في امتحان تسببت في بكاء المدرسين

إجابة طالب تثير الإعجاب

الميزة البارزة في إجابة الطالب هي تعبيره عن حبه العميق لله عز وجل، ومعرفته العميقة بقدرة وعظمة الله، وهذا الأمر أثار دهشة العديد من الأشخاص، كيف يمكن لطالب في سن صغيرة مثله أن يكتب إجابة بهذا العمق والتفصيل؟

من الجدير بالذكر أن السؤال الذي تم طرحه في امتحان اللغة العربية كان يتعلق بإعراب آية قرآنية، وتحديداً قول الله تعالى “بسم الله الرحمن الرحيم”خلق الإنسان من عجل” لكن المفاجأة كانت في الإجابة التي قدمها الطالب، فقد قام بكتابة جملة تماماً مخالفة للتوقعات، حيث قال الطالب بأنه لا يستطيع أن يكتب “خلق فعلا”، وذلك تفادياً لكتابة جملة فيها تصريح بالمجهول، تجاهلًا وتواضعًا أمام خالقه العزيز.

عند استلام المعلم لتلك الورقة، أعرب عن إعجابه الشديد بها وكتب على ورقة الإجابة عبارة تعبّر عن إشادته قائلاً “بارك الله في أدبك وعلمك، أحسنت! ممتاز”، كما قام بمنح الطالب درجة كاملة في الامتحان، حيث حصل على 20 درجة كنتيجة نهائية.