“فرصة من ذهب اشتري وخزن بسرعة “..أسعار الدواجن اليوم الخميس 29 يونيو وكرتونة البيض في مصر

 

أعلنت البورصة المصرية ، اليوم ، قرارها بشأن أسعار الدواجن. كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل أسعار الدواجن اليوم الخميس ، 29 يونيو ، وقالت الشعبة في بيانها إن أسعار الدواجن بمختلف أنواعها مستقرة إلى حد كبير أثناء الشراء والوقت. معاملات البيع ، موضحا أن سعر كيلو الدواجن في السوق يرتفع بمقدار 5 إلى 10 جنيهات مقارنة بالسعر المسجل في البورصة ، وأوضحت الدائرة في تقاريرها الصادرة أن استقرار أسعار الدواجن في هذه الفترة يرجع إلى قدوم عيد الأضحى المبارك ، حيث يتجه الجميع تقريبًا إلى الأضاحي بجميع أنواعها. إنهم يغضون الطرف لفترة عن لحوم الدواجن بجميع أنواعها داخل السوق. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الدواجن اليوم في جميع المزارع في مصر.

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الخميس 29 يونيو

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 28 يونيو أول أيام عيد الأضحى
أسعار الدواجن والبيض اليوم 

من جهتها كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن بمختلف أنواعها.

كيلوغرام من الدواجن البيضاء يصل إلى السوق بسعر 67 و 68 جنيها

يتراوح سعر الكيلو من أمهات الدواجن البيضاء اليوم بين 54 و 55 رطلاً

كيلو دواجن البلدية يسجل اليوم 99 جنيها

يتراوح سعر كيلو دواجن ساسو اليوم بين 79 و 80 رطلاً

كيلو البط يسجل اليوم 100 جنيه

اليوم كيلو ألباني يسجل ما بين 160 و 180 جنيها

يسجل الفرخ الأبيض اليوم ما بين 10 و 11 رطلاً

كتكوت ساسو يسجل اليوم ما بين 8 و 9 أرطال

تعرف على أسعار البيض

كما سجلت استقراراً ملحوظاً في السوق خلال تعاملات البيع والشراء ، وقالت الشعبة إن سعر كرتونة بيض أبيض وأحمر وصل إلى 116 جنيهاً في المزرعة وسجل في السوق 123 جنيهاً بينما بالنسبة لكرتون البيض البلدي ، وبلغ سعره في البورصة 116 جنيها وسجل سعره فيالسوق 130 جنيها.