” اتحسم الجدل “.. ماهي حقيقة منح البريد المصري ” 1000 جنيها ” لأصحاب بطاقات الرقم القومي التي تنتهي بهذا الرقم؟ اعرف التفاصيل

حقيقة صرف 1000 جنيها لأصحاب بطاقات الرقم القومي , انتشرت العديد من المعلومات التي ملئت الكثير من صفحات السوشيال ميديا المختلفة وذلك بشأن صحة أن الهيئة القومية للبريد المصري لو رقمك القومي يبدأ وينتهي برقم 2 فهنيئاً لك، هتاخد من البريد المصري مبلغ 1000 جنيه مصري، شائعة انتشرت خلال الفترة السابقة على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرها البعض لتجميع أكبر كم وعدد من التعليقات والاعجابات له ، يهدف فيها إلى الجدل فاليك حقيقة صرف 1000 جنيها من البريد المصري كاملة.

حقيقة صرف منحة 1000 جنيه من البريد المصري
حقيقة صرف منحة 1000 جنيه من البريد المصري

هل حقيقي حظك السعيد ممكن يوصلك 1000 جنيه في حسابك؟

قد تم تداول شائعة كبرى تفيد بإن البريد المصري يسعى لإعطاء 1000 جنية من خزانته المالية بالدولة لكل مواطن يحمل في بداية رقمه القومي للبطاقة الشخصية رقم 2 وتكون نهايته رقم 2، وقد انتشر النبأ بين الكثيرين في وقت قصير جدا، مما دفع البريد المصري نفى هذه الشائعة تماما ، وذلك بعدما قام عدد من المواطنين بارسال عبر صفحة البريد المصري الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى يستفسر عن صحة الخبر ، ومن خلال أرسال أحد المواطنين تعليقاً في إحدى منشورات البريد المصري القديمة يستفسر عن الأمر، قائلا في سؤاله” هل فعلاً اللى الرقم القومي بتاعت في الاول2 وفي الآخر 2 بياخد 1000 جنيه”.

رد البريد المصري على خبر صرف 1000 جنيه

أعلن البريد المصري في رده عبر صفحته على الفيس بوك من خلال أحد موظفيه ردا على تعليق صاحب السؤال بأنه هذه الخدمة غير متاحة تماما في البريد المصري، مؤكداً أن ما تداول من أخبار تخص البريد المصري هي فقط كانت شائعات يختلقها البعض، بهدف جمع التعليقات والاعجابات للمنشور فقط لا أكثر ، ولا تمد للبريد المصري بصلة تماما مجرد أكاذيب يستخدمها البعض.