“من انهارده مفيش إزعاج “…واتساب يطلق ميزة كالأحلام تتعلق بالإتصالات والدردشة تعرف على طريقة تفعيلها

 

أعلن WhatsApp عن العديد من الميزات الجديدة في التحديث الأخير. أطلق واتسآب الجديد مؤخرًا ميزة رائعة يحتاجها كل من يستخدم هذا التطبيق ، حيث إنه يضمن لهم الأمان والراحة ، وسوف نقدمها لكم في سطور مقال اليوم ، ومن خلال موقعنا سنعرض لكم هذه الميزات التي لقد أعلنت WhatsApp مع التحديث الجديد ، تعرف على التفاصيل

تعرف على تحديث WhatsApp الجديد

 

ما يميز التطور التكنولوجي الذي نعيشه في هذه الفترة هو التحديث الدائم لجميع التطبيقات التي نستخدمها بشكل يومي ، وذلك لضمان الرفاهية والمزيد من الأمان للمستخدمين ، وبالتالي كان من الضروري معرفة الجديد تحديث WhatsApp بالتفصيل:

أعلنت WhatsApp رسميًا عن إصدار التحديث الجديد ، والذي أشار إلى أنه يحتوي على ميزة جديدة تحمي مستخدميها من المتسللين وتمنحهم مزيدًا من الخصوصية ، وهذه الميزة هي Silence Unknown Callers.

تُعرف هذه الميزة بإيقاف المتصلين المجهولين ، بمعنى أنه إذا كان هناك رقم يتصل بك عبر WhatsApp غير مسجل على هاتفك ، فلن يتمكن من الوصول إليك طالما أنك قمت بتنشيط هذه الميزة.

ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا الرسائل التي يمكن أن يرسلها هذا الرقم إليك. مما يمنحك خصوصية أكثر بكثير من ذي قبل.

على الرغم من أنه سيتم حظر هذه المكالمات ولن تصل إليك رسميًا على WhatsApp. ولكنه سيظهر لك في منطقة الاتصال بحيث يمكنك الاتصال به إذا كان شخصًا تعرفه.

تعرف على كيفية تنشيط تحديث WhatsApp الجديد

واتساب
واتساب

قد يكون هناك الكثير من الناس على دراية بتحديث WhatsApp الجديد ، لكنهم لا يعرفون كيفية تفعيل هذا التحديث على هواتفهم ، وهذه الطريقة سهلة وبسيطة ، ويمكن تفعيلها على النحو التالي:

نذهب إلى تطبيق WhatsApp ونفتحه. ثم ندخل النقاط الثلاث لاختيار الإعدادات الموجودة في أقصى اليمين في التطبيق.

بعد ذلك ، نضغط على خيار الخصوصية ، ثم نضغط على خيار المكالمات ، وستظهر ميزة Silence Unknown Callers.

سيكون لهذه الميزة خياران يمكننا الاختيار بينهما ، إما التنشيط أو إلغاء التنشيط.

كانت هذه كل المعلومات حول تحديث WhatsApp الجديد. كما أوضحنا لك كيفية تفعيل هذا التحديث على هواتفك ، لتتمتع بكل الخصوصية عند استخدام تطبيق واتسآب. وقد نال هذا التحديث بالفعل رضا شريحة كبيرة جدًا من مستخدمي WhatsApp. لأنه منحهم مزيدًا من الخصوصية عند استخدامهم لهذا التطبيق.